دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تسريبات جديدة تعرض لنا هاتف راقي من LG، وقد يكون LG G7 الملغي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

LG V30s

قامت شركة LG بإعادة هيكلة إستراتجيتها في سوق الهواتف الذكية هذا العام، وهي قررت عدم إصدار أجهزة جديدة من أجل الرد على المنافسين فقط. وهكذا، يبدو أن الهاتف LG G7 الذي يتوقع العديد من الأشخاص وصوله تم إلغاؤه أو أعيد بناؤه من الصفر، على الأقل وفقا للشائعات السابقة. ومع ذلك، يبدو أن ذلك لم يمنع تسريب هذا الهاتف بالكامل في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية.

الصور التي يمكنك رؤيتها أدناه تم إلتقاطها ونشرها من قبل الموقع الصهيوني Ynetnews، وهو الموقع الذي أتيحت له فرصة تجربة الهاتف وعرضه في فيديو يمكنك التوجه إلى رابط المصدر أدناه إذا كنت ترغب في مشاهدته. وإنطلاقا من هذه الصور المسربة الجديدة، فيبدو أن الهاتف LG G7 كان يحمل الإسم الرمزي Neo، ويضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية الحديثة، بما في ذلك Essential PH-1 و iPhone X و ZenFone 5، على الرغم من أن شركة LG حاولت إخفاء هذا القطع بإستخدام شريط أسود برمجي في نظام التشغيل.


على أي حال، شاشة OLED البالغ حجمها 6 إنش تضم زوايا مدورة أيضا وإطار ضئيل في الجزء السفلي. هذه الشاشة تمتاز بدقة تصل إلى 3120×1440 بكسل وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19.5:9. هذا يجعل هذه الشاشة توفر كثافة بكسلات تبلغ 572 بكسل في كل إنش، وهذا ما يعني كثافة بكسلات تفوق كثافة البكسلات التي توفرها شاشات Galaxy S8 و Galaxy S9.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن الهاتف LG G7 يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB للنسخة التي 64GB من الذاكرة الداخلية وبحجم 6GB للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية. وبغض النظر عن الذاكرة، فالهاتف LG G7 يضم كذلك كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكلا المستشعرين مع العلم بأنهما يأتيان كلاهما مع عدسة بفتحة 1.6، على الرغم من أن المستشعر الأساسي يدعم تقنية تثبيت الصورة OIS على عكس المستشعر الثاني. وبخصوص مستشعر بصمات الأصابع، فهو متواجد في الواجهة الخلفية أسفل الكاميرا.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ومع ذلك، في شهر فبراير الماضي، أوضح لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG لن يحمل إسم LG G7 وأنه يعرف حاليا بالإسم الرمزي Judy، وأوضح كذلك بأنه سيصل في شهر يونيو المقبل.

عموما، Judy قد يكون هو الهاتف الرائد الجديد التي قررت شركة LG تطويره من الصفر للحلول مكان الهاتف LG G7 الذي تم إلغاؤه من قبل الشركة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق