دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يجري الآن شحن Superbook للعملاء، وهو متوفر كذلك للطلب المسبق بسعر 139$

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر أن يتم البدء بشحن الملحق Superbook بعد حملة تمويلية ناجحة على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter في العام 2016 إنتهت بجمع 3 ملايين دولار أمريكي لجلب Superbook إلى السوق، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن الشركة الناشئة Sentio التي أشرفت على تطوير هذا الملحق بدأت بشحنه للعملاء الذين قاموا بدعم الحملة على منصة KickStarter.

يتم وصف Superbook على أنه ” هيكل حاسب محمول ذكي ” والذي يقدم شاشة، ولوحة مفاتيح، ولوحة تتبع تدعم اللمس المزدوج، فضلا عن أكثر من 8 ساعات من عمر البطارية، وكذلك القدرة على شحن الهاتف.

هذا الأكسسوار لا يجلب معه مواصفات تقنية داخلية لأنه يحتاج إلى أن يكون موصولا بالهاتف الذكي ليعمل. عندما يتم وصله مع الهاتف الذكي، يقوم بفتح تطبيق Superbook والذي يقدم تجربة حاسب محمول. لوحة المفاتيح Qwerty الكاملة لديها أزرار للتنقل والتي تجعل من السهل على المستخدمين التحكم في نظام التشغيل ولوحة التتبع الحساسة للمس تأتي أيضا مع هذا الأكسسسوار لتسهيل تجربة إستخدام الجهاز.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الأكسسوار Superbook يمكن المستخدمين من الإستفادة من أداء هواتفهم الذكية لفعل أشياء مثل تصفح الإنترنت، وتحرير المستندات، وإنشاء العروض التقديمية بإستخدام تطبيقات Office من شركة مايكروسوفت، والألعاب، وكتابة التعليمات البرمجية، فضلا عن القيام بالعديد من المهام الأخرى من خلال الإستفادة من شاشة 11.6 إنش التي يأتي بها هذا الملحق.

وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا الجهاز عندما كان لا يزال عبارة عن حملة على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter وترغب في الحصول عليه بشدة، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن Superbook متوفر الآن للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك مباشرة من الموقع الرسمي لشركة Sentio بسعر 139$ مع العلم بأنه متوفر بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والفضي والذهبي والأسود.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق