كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تويتر تصدر ميزة حفظ التغريدات ” Bookmark ” لكافة المستخدمين على الصعيد العالمي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت تويتر عن ميزة حفظ التغريدات Bookmark لأول مرة في العام الماضي عندما بدأت بإختبارها مع فئة محدودة من المستخدمين. وكما تعلمون على الأرجح، فقد كانت الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها حفظ التغريدات على شبكة تويتر من أجل العودة إليها في وقت لاحق هي من خلال ” الإعجاب ” بها، ويتم ذلك عن طريق النقر على أيقونة القلب. هذه العملية تنجز المهمة ولكن هذا الإجراء يعلم المستخدم الآخر ويشير أيضا إلى أنك ” معجب ” بالتغريدة حتى ولو لم تكن كذلك.

المستخدمين سيرون الآن أيقونة جديدة للمشاركة على كل تغريدة والتي تتيح لهم حفظ التغريدة أو مشاركتها من خلال خاصية الدردشة Direct Messages أو مشاركتها بطرق مختلفة أخرى. ويمكن للمستخدمين بسهولة حفظ التغريدات للعودة إليها في وقت لاحق من خلال الضغط ببساطة على هذه الأيقونة وإختيار الخيار ” إضافة التغريدة إلى الحافظة | Add Tweet To Bookmarks “. ويمكن حذف التغريدة من الحافظة في أي وقت تريد فيه ذلك. وسيكون المستخدمون قادرين على عرض التغريدات المحفوظة من خلال صفحة الملف الشخصي. هذا هو أيضا المكان حيث يمكن العثور على القوائم ” Lists ” واللحظات ” Moments “.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تويتر قامت الآن بإصدار ميزة حفظ التغريدات Bookmarks لكافة المستخدمين على الصعيد العالمي، ويمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى هذه الميزة على منصتي الأندرويد و iOS وعلى نسخة الويب أيضا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق