دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مايكروسوفت تعمل ربما على النسخة المجانية من خدمة Microsoft Teams

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار خدمة Microsoft Teams منذ عام تقريبًا، وهي تأتي للتنافس مع خدمة Slack. وفي حالة إذا لم تسمع عن خدمة Slack من قبل، فهي خدمة تضم مجموعة من الأدوات والتي تتيح للفرق الكبير والصغيرة على حد سواء من التواصل بشكل فعال مع بعضها البعض أثناء العمل على مشاريع مشتركة أو منفصلة. وقد إكتسبت خدمة Slack شعبية كبيرة جدًا في مدة زمنية وجيزة. ونتيجة لذلك، فقد قررت شركة مايكروسوفت في العام الماضي إصدار خدمتها المنافسة لخدمة Slack، ومع ذلك فهي لم تقدم نسخة مجانية من هذه الخدمة، ولكن يبدو أن ذلك على وشك أن يتغير.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أنه تم إكتشاف مجموعة من المؤشرات والأدلة التي تشير إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل ربما على النسخة المجانية من خدمة Microsoft Teams، بما في ذلك واحدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بـ ” الترقية من النسخة المجانية إلى النسخة المدفوعة “.

وتشير هذه الأدلة المكتشفة في النسخة التجريبية من خدمة Microsoft Teams بأن شركة مايكروسوفت تقوم حاليا بإختبار النسخة المجانية قبل طرحها للجمهور. وليست هناك حاليا أية معلومات عن كيفية عمل النسخة المجانية. ومن المحتمل أن تزيد النسخة المجانية من القدرة التنافسية لخدمة Microsoft Teams ضد أمثال Slack التي تزايدت شعبيتها بفضل نسختها المجانية والتي تمكن الشركات الناشئة والشركات الصغيرة من التحول إلى خدمتها.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يبدو أن النسخة المجانية من خدمة Microsoft Teams هي التطور الطبيعي للأحداث. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن شركة مايكروسوفت لم تؤكد بعد أو تنفي ما يجري تداوله حاليا، لذلك فلا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الشركة ستقوم فعلا بإطلاق النسخة المجانية من خدمة Microsoft Teams أم لا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق