كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

+Galaxy S9 هو صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق، وفقا لفريق DxOMark

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الهاتف Google Pixel 2 هو صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية في الوقت الراهن، على الأقل وفقا لفريق DxOMark، ولكن يبدو أنه ليس كذلك بعد الآن بعدما نجح الهاتف +Galaxy S9 من إزاحته من عرشه ليصبح بذلك هذا الأخير هو صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق بعدما نجح في تسجيل 99 نقطة في المجموع مع العلم بأن الهاتف Google Pixel 2 كان قد سجل 98 نقطة، ويليه الهاتف iPhone X بـ 97 نقطة.

الهاتف +Galaxy S9 يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين، على الرغم من أن المستشعر الأول يأتي بحجم 1/2.55 إنش ومع عدسة بفتحة 1.5/2.4، في حين يأتي المستشعر الثاني بحجم 1/3.6 إنش وبعدسة مقربة بفتحة 2.4 مع العلم بأن كلا المستشعرين يأتيان مع تقنية تثبيت الصورة OIS.

وجدير بالذكر أن الهاتف +Galaxy S9 أدى بشكل جيد في جميع إختبارات DxOMark بحيث إستطاع إلتقاط صور مميزة في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة. ووفقا لفريق DxOMark، فقد صرح بالقول : ” أداء سامسونج في الظروف الباهتة مثير للإعجاب على حد سواء. وكما يمكنك أن تتوقع، هناك انخفاض في التفاصيل الدقيقة حيث أنه ينبغي على الكاميرا زيادة حساسية أو استخدام تكنولوجيا التراص المتعددة الإطار للتكيف مع انخفاض مستويات الضوء، ولكن +Galaxy S9 يحافظ على توازن ممتاز بين الضوضاء والتفاصيل في جميع مستويات الضوء. التعرض كان أيضا جيدًا وحتى في ظروف الإضاءة المنخفضة “.

عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول أداء الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +Galaxy S9 يرجى التوجه إلى موقع DxOMark إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وهناك يمكنكم أيضا إلقاء نظرة على عينة من الصور الملتقطة بإستخدام هذا الهاتف المميز.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق