دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إختبارات الأداء تكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول الهاتف Galaxy Note 9

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأونة الأخيرة سمعنا بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي مع الإصدار الثاني من المساعد الرقمي Bixby، والآن نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الهاتف الراقي الجديد الذي يتطلع إليه العديد من الأشخاص حول العالم.

الهاتف Galaxy Note 9 والذي يحمل الإسم الرمزي SM-N960U تم رصده في الأونة الأخيرة على منصة الإختبارات HTML5Test، وهي المنصة التي تستخدم عادة لإختبار أداء المتصفحات على الأجهزة المحمولة. ووفقا للمعلومات التي تم رصدها على هذه المنصة، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم المعالج Snapdragon 845، على الرغم من أنه ستكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف ستضم المعالج Exynos 9810، تماما كما هو الحال حاليا مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

إختبارات الأداء هذه كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم شاشة Infinity Display بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5:9 كما هو الحال مع هواتف Galaxy S9، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وللآسف، هذه هي جل المعلومات التي تم الكشف عنها حتى الآن، ولكن نحن نتوقع أيضا قدوم الهاتف Galaxy Note 9 مع 6GB من الذاكرة العشوائية على الأقل، ومع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل، كما هو الحال مع الهاتف +Galaxy S9.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نحن نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في شهر أغسطس المقبل أو في معرض IFA 2018 المقرر عقده في أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين. وبطبيعة الحال، شركة سامسونج ستستهدف إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 قبل أن تقوم شركة آبل بإصدار هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة والتي سمعنا عنها العديد من الأشياء في الفترة الماضية.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق