دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Huawei تؤكد الإسم Huawei P20 Pro من خلال لوحة إعلانية في برشلونة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بالكشف عن سلسلة هواتف Huawei P20 Series في الحدث الذي ستعقده الشركة في اليوم 27 من شهر مارس الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس. وحتى ذلك الحين، فقد كان يتداول في البداية بأن شركة Huawei ستقوم بالكشف عن كل من Huawei P20 و Huawei P20 Plus و Huawei P20 Lite إضافة إلى Huawei P20 Pro في هذا الحدث، ولكن في الأونة الأخيرة لم نعد نسمع أي شيء عن الهاتف Huawei P20 Pro مما يلمح إلى أن شركة Huawei قررت إلغاء هذا الهاتف والإكتفاء بالكشف عن ثلاثة هواتف فقط.

ومع ذلك، فقد أكدت لنا شركة Huawei اليوم من خلال لوحة إعلانية موضوعة في إحدى شوارع برشلونة قدوم الهاتف Huawei P20 Pro جنبا إلى جنب مع الهاتف Huawei P20. وفي الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الهاتف Huawei P20 Pro هو نفسه الهاتف الذي كنا نطلق عليه إسم Huawei P20 Plus أو هاتف آخر سيتم الكشف عنه جنبا إلى جنب مع Huawei P20 و Huawei P20 Plus و Huawei P20 Lite.

ووفقا للتسريبات السابقة، فيبدو أن الهاتف Huawei P20 Pro سيأتي مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، ومع معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، ومع 8GB من الذاكرة العشوائية على الأقل، ومع 256GB من الذاكرة الداخلية. وفيما يخص الكاميرا الخلفية الثلاثية في الهاتف Huawei P20 Pro، فقد تردد بأنها ستضم مستشعر ملون بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر آخر أحادي اللون بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر مقرب بدقة 16 ميغابكسل مع العلم بأنه تم الإشارة إلى أن واحد من هذه المستشعرات الثلاثة على الأقل سيضم عدسة بفتحة 1.8 وتقنية تثبيت الصورة OIS.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة بأن الهاتف Huawei P20 Pro سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية لتحرير المزيد من المساحة في الواجهة الأمامية للشاشة. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تردد بأن الهاتف Huawei P20 Pro سيكلف نحو 5899 يوان صيني في الصين، وهذا ما يعني 930 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق