كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تقرير جديد يقول بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi والذي من المرجح أن يحمل إسم Xiaomi Mi7 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي. وكانت التكهنات تشير إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي في شهر سبتمبر الماضي عندما قررت الشركة الصينية الإنضمام إلى إتحاد الطاقة اللاسلكية. وفي حالة إذا كان الهاتف Xiaomi Mi7 سيدعم فعلا تقنية الشحن اللاسلكي، فهذا يعني بأنه سيضم طبقة زجاجية في الواجهة الخلفية لأن الغطاء المعدني يؤثر على عملية تمرير الطاقة.

وتقول المصادر أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيدعم إمكانية الشحن بقوة تصل إلى 7.5W، تماما كما هو الحال مع هواتف iPhone الحديثة بعدما تلقت التحديث الذي يفعل هذه الخاصية. وتشير التقارير إلى أن شركة Xiaomi ستستخدم نفس الرقاقة من Broadcom وجهاز الإرسال من NXP التي إستخدمتها شركة آبل في هواتف الذكية الحديثة لضمان الجودة والتوريد.

في حالة إذا كانت هذه التقارير صحيحة، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيدعم الإصدار 1.1 من معيار Qi والذي يسمح بالشحن بقوة تصل إلى 7.5W. ومع ذلك، فهذا ليس هو الإصدار الأحدث من معيار Qi لأن هناك أيضا الإصدار 1.2 والذي يسمح بقوة شحن تصل إلى 15W، ولكن هذا يتسبب في توليد حرارة عالية، وهذا ما يفسر لماذا تختار الشركات المصنعة للهواتف الذكية عادة الإعتماد على الإصدار 1.1 من معيار الشحن اللاسلكي Qi بدلا من الإصدار 1.2.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وبغض النظر عن دعم تقنية الشحن اللاسلكي، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi7 كذلك مع شاشة من صنع شركة سامسونج بحجم 6.01 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وكاميرا مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن 6GB أو 8GB من الذاكرة العشوائية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845. وفي السابق، كان يشاع بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ولكن في الأونة الأخيرة تردد بأنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق