دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Xperia XZ2 سيحصل على 6GB من الذاكرة العشوائية في بلدان أخرى

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حين أعلنت شركة Sony بأن الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact سيأتيان مع 4GB من الذاكرة العشوائية، فقد إتضح لنا في وقت لاحق بأن هذا لا ينطبق على بعض الأسواق مثل هونغ كونغ وتايوان حيث تردد بأن الهاتف Xperia XZ2 سيحصل على 6GB من الذاكرة العشوائية بدلا من 4GB.

ومع ذلك، يبدو أن هونغ كونغ وتايوان ليست البلدان الوحيدة حيث سيتم إصدار الهاتف Xperia XZ2 مع 6GB من الذاكرة العشوائية، فقد إتضح لنا كذلك الآن بأن هذا الهاتف سيحصل على نفس المقدار من الذاكرة العشوائية في بلدان أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا. وبالنسبة للهاتف Xperia XZ2 Compact، فهو سيحصل على 4GB من الذاكرة العشوائية في جميع البلدان بدون إستثناء.

في الحقيقة، هذا ليس غريبًا على شركة Sony، فقد قامت الشركة بعمل مماثل مع مستشعر بصمات الأصابع في هواتفها الذكية الراقية السابقة بحيث كانت تقوم بتزويد تلك الهواتف بمستشعر بصمات الأصابع في بعض المناطق، في حين كانت تقوم بإزالة هذا المستشعر الأمني في الوحدات التي تقوم ببيعها في بعض المناطق الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية. والآن، يبدو أن شركة Sony قررت القيام بنفس المعاملة مع الهاتفين Xperia XZ2، ولكن هذه المرة من خلال بوابة الذاكرة العشوائية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ومن غير الواضح ما هو السبب الذي دفع شركة Sony لتزويد وحدات Xperia XZ2 التي تقوم ببيعها في كل من هونغ كونغ وتايوان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا بـ 6GB من الذاكرة العشوائية، في حين تقوم بتزويد الوحدات الأخرى التي تقوم ببيعها في الأسواق العالمية بـ 4GB من الذاكرة العشوائية. عموما، بمجرد أن نعرف السبب، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق