كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

خيار تحميل فيديوهات اليوتيوب لمشاهدتها لاحقًا متوفر الآن في 125 بلدًا حول العالم

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت اليوتيوب منذ فترة طويلة نسبيا بعرض خيار تحميل الفيديوهات لمشاهدتها عندما لا يكون هناك إتصال بشبكة الإنترنت، ولكن هذا الخيار لم يكن متوفرًا في البداية سوى في عدد محدود من البلدان. ومع ذلك، فقد بدأت اليوتيوب في الأونة الأخيرة بتوفير هذا الخيار تدريجيا للمزيد من المستخدمين في المزيد من البلدان مثل المغرب والإمارات العربية المتحدة والعديد من البلدان الأخرى. وتضم قائمة البلدان المدعومة في البداية 16 بلدًا فقط، ولكن تقول اليوتيوب الآن بأن هذا الخيار متوفر للمستخدمين في نحو 125 بلدًا حول العالم.

وكما ذكرنا سابقا، فإن قائمة البلدان المدعومة لهذه الميزة كانت تضم 16 بلدًا فقط، بما في ذلك مصر وماليزيا وباكستان وإندونيسيا والهند وغيرها من البلدان الأخرى. وقد تم الآن تحديث هذه القائمة لتشمل 109 بلدًا إضافيا مما يعني بأن هذه الميزة أصبحت متوفرة في ما مجموعه 125 بلدًا.

ويبدو أن خاصية تحميل الفيديوهات لمشاهدتها عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت أصبحت متوفرة الآن في نفس البلدان حيث قامت الشركة مؤخرًا بإصدار تطبيق Youtube Go. وهذا يعني أن المستخدمين في هذه البلدان لديهم الآن خيار إما إستخدام النسخة الخفيفة من اليوتيوب أو تحميل الفيديوهات لمشاهدتها أثناء إنقطاع الإتصال بالإنترنت.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

يجب على المستخدمين مشاهدة زر رابع جنبا إلى جنب مع زر الإعجاب، وزر عدم الإعجاب، وزر المشاركة. القائمة الكاملة للبلدان المدعومة متاحة الآن على موقع جوجل لذلك إنتقل إليه للتحقق مما إذا كانت هذه الميزة متاحة للإستخدام في بلدك أم لا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق