دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سامسونج ستقوم بالكشف رسميا عن تلفزيونات Samsung QLED 2018 يوم 7 مارس

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الآن بعدما قامت شركة سامسونج بالكشف عن منتجها الأكثر أهمية خلال النصف الأول من هذا العام، فقد أصبح بإمكانها الآن التركيز على بعض المنتجات الأخرى. وكانت الشركة قد ذكرت في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 أوائل شهر يناير الماضي أنها ستقوم بإطلاق تشكيلة جديدة من تلفزيونات Samsung QLED TV في المستقبل القريب. واليوم أعلنت الشركة وبشكل رسمي أنها ستقوم بالكشف عن سلسلة تلفزيونات Samsung QLED TV الجديدة في اليوم السابع من شهر مارس الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

وتقول شركة سامسونج بأن تصاميم منتجاتها تركز دائمًا حول أنماط حياة عملائها، وأن تلفزيونات Samsung QLED الجديدة لهذا العام سوف ” تفعل ذلك بطرق جديدة “. وسيتم الكشف عن تلفزيونات Samsung QLED الجديدة في الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية يوم 7 مارس.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وقد كشفت شركة سامسونج في وقت سابق أنه سيتم تضمين مساعدها الرقمي Bixby في تلفزيونات Samsung QLED TV 2018 الراقية الجديدة. وسوف يسمح هذا المساعد الرقمي للمستخدمين بإستخدام الأوامر الصوتية للتفاعل مع المحتوى من مختلف مقدمي الخدمات، وأيضا السماح بمجموعة من الإحتمالات الأخرى والتي من شأنها أن تضيف طبقة جديدة من الراحة.

وسيكون المستخدمون قادرين على أن يطلبوا من Bixby تغيير القناة أو حتى تشغيل أغنية معينة. ويمكن لهم أيضا أن يطلبوا من Bixby العثور على الأفلام الحائزة على الجوائز أو ببساطة عرض الأخبار والمعلومات حول الطقس. وسيكون المساعد الرقمي Bixby في تلفزيونات سامسونج الراقية الجديدة قادرًا أيضا على التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى مثل مكيفات الهواء والمصابيح الذكية وغيرها من الأجهزة الأخرى.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق