كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

Fitbit تخطط لإصدار ” سلسلة ” من الساعات الذكية هذا العام

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

fitbit-ionic-smartwatch

عندما قامت شركة Fitbit بإطلاق الساعة الذكية Fitbit Ionic، فقد كانت هذه الأخيرة تمثل المحاولة الأولى للشركة في سوق الساعات الذكية. وقبل ذلك، كانت شركة Fitbit معروفة بأساورها الذكية المصممة لعشاق اللياقة البدنية، ولكن بعد وصول العديد من الساعات الذكية إلى السوق، فقد قررت شركة Fitbit بدورها أن تجرب حظها في هذا السوق الوليد حديثًا. الآن، يبدو أن الشركة أصبحت أكثر إقتناعا بأهمية سوق الساعات الذكية لأعمالها التجارية.

وخلال المؤتمر الذي كشفت فيه عن نتائجها المالية الأخيرة، أعلنت شركة Fitbit عن خططها لإنشاء سلسلة من الساعات الذكية الجديدة التي تمتاز بـ ” المزيد من المناشدة الشاملة “. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Fitbit، السيد James Part، فقد صرح بالقول : ” سنركز في العام 2018 على إدارة النفقات، والإستمرار في التوسع في فئة الساعات الذكية ودعم المجتمع العالمي المشترك في رحلاتهم الصحية واللياقة البدنية “.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

ومع ذلك، يبدو أنه على الرغم من خطة Fitbit لإطلاق المزيد من الساعات الذكية، فهي تتوقع أن ترى إنخفاضًا في الإيرادات. وتعتقد الشركة بأن المزيد من العملاء سيتحولون إلى الساعات الذكية، وسوف يكون هناك طلب منخفض على أساور اللياقة البدنية التي تعد المنتج الرئيسي لشركة Fitbit، وهذا ما يمكن أن يؤثر سلبا على الإيرادات.

شركة Fitbit لم تقم بالغوص في التفاصيل، وبالتالي فهي لم تكشف لنا عن أية معلومات حول ساعاتها الذكية القادمة في وقت لاحق من هذا العام، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه تم في الأونة الأخيرة تسريب صور رسمية لواحدة من ساعات Fitbit الذكية القادمة، وستجد هذه الصور أدناه.


المصدر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق