دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أمازون تريد أن تقوم بتعزيز قدرات Alexa ليتحول إلى مترجم فوري

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المساعد الرقمي Alexa هو بالفعل قادر على ترجمة الكلمات والعبارات ولكن يقال بأن شركة أمازون تريد منه أن يقوم بأكثر من ذلك بكثير. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن شركة أمازون تريد تحويل Alexa إلى مترجم فوري عالمي للغات. في الواقع، تردد بأن أمازون تريد جعل Alexa مترجم محنك للغة السياقية، ويدعي التقرير بأن الفريق المسؤول عن Alexa في شركة أمازون ” يستكشف بجدية ” الطرق لجعل Alexa أكثر فائدة من خلال فهمه للغات وثقافات مختلفة.

التقرير الصادر من Yahoo Finance أشار إلى أن إحدى الطرق التي يجري النظر إليها هي السماح للمساعد الرقمي Alexa بترجمة اللغات بطريقة أكثر تطورًا. وسوف يعمل Alexa كمساعد رقمي متعدد اللغات والذي يمكنه أن يساعدك في أي حالة تقريبًا. على سبيل المثال، إذا حضر شخص من الولايات المتحدة الأمريكية لحفل زفاف في اليابان دون معرفة كلمة يابانية واحدة، فإن المساعد الرقمي Alexa سيساعده على إجراء محادثة باللغة المحلية. ومن المفيد أن يكون هناك فهم للثقافة اليابانية أيضا، وسوف تدمج تلك المعرفة في الترجمة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

على سبيل المثال، يمكن لهذا الشخص أن يقول ” أليكسا، ماذا أقول لأب العروس في حفل زفاف في اليابان؟ “، وسوف يحصل بعد ذلك على أجوبة مختلفة. وسوف يفهم Alexa في هذا السيناريو أن الملاحظات التي تقدم لأب العروس يجب أن تكون رسمية أكثر من تلك التهنيئات العادية الأخرى.

ويقال بأن شركة أمازون تريد للمساعد الرقمي Alexa أن يكون قادرًا على ترجمة تلك اللغات على الفور مما يعني أنه إذا كان شخص ما يتحدث إليك باللغة المحلية التي لا تفهمها، فسوف يقوم Alexa بترجمة ما يقوله إليك فورًا إلى لغتك الأم. وكما يمكنك أن تتوقع، فشركة أمازون لم تعلق بعد على هذا التقرير، وبالتالي فمن غير المعروف حتى الآن إلى أي حد وصلته عملية تطوير هذه الميزات ومتى يمكننا أن نتوقع منها أن تصل إلى المستخدمين.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق