كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

آبل تتفوق على الجميع لتقود سوق الأجهزة القابلة للإرتداء في العام 2017

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Apple Watch

بالنظر إلى أن شركة Fitbit دخلت إلى سوق الأجهزة القابلة للإرتداء منذ فترة طويلة جدًا، وبالنظر أيضا إلى الأسعار التنافسية لمنتجات Xiaomi، فليس من المستغرب أن نرى هذه الشركات تقود سوق الأجهزة القابلة للإرتداء. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من مؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن شركة آبل تفوقت على كلا الشركتين المذكورتين آنفا في العام 2017.

كما ترون في الرسم البياني أدناه، فيبدو أن شركة آبل تمكنت من تجاوز كل من Fitbit و Xiaomi في الربع الرابع من العام 2017. وفي حين أن شركة آبل كانت تكافح للحفاظ على وتيرة نموها في السوق في الربع الثالث من العام 2017، فهي إستطاعت تصحيح الأوضاع وكسب المزيد من الحصة السوقية لتستطيع بذلك التفوق على كل من Xiaomi و Fitbit.

idc-wearables-market

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

على إفتراض أن أرقام IDC دقيقة، فيبدو أن شركة آبل تستحوذ الآن على أكثر من 20 في المئة من سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، وهو ما يعني الحصة السوقية لكل من Huawei و Garmin معًا. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستكون قادرة على الحفاظ على زخمها. وعلاوة على ذلك، دعونا لا ننسى أن شركة Fitbit تستعد لإصدار سلسلة جديدة من الساعات الذكية بتصاميم جديدة وبأسعار أرخص، لذلك فمن الممكن أن تسترد Fitbit بعض من حصتها السوقية.

ووفقا لمؤسسة IDC، فهي تقول : ” آبل إستطاعت اللحاق بالركب في الوقت المناسب لأن العديد من مستخدمي الأجهزة القابلة للإرتداء الأساسية قرروا الإنتقال إلى الساعات الذكية، وخاصة الساعات الذكية التي تملك القدرة على الإرتباط بالشبكات الخلوية مثل Apple Watch Series 3 LTE، وتوفر لهم الراحة اللازمة لترك هواتفهم الذكية خلفهم “.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق