كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

Meizu تستعد لإطلاق إصدارات جديدة من هاتفها الذكي Meizu M6S

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأسابيع الأولى من العام الماضي، قامت شركة Meizu بالكشف عن الهاتف Meizu M6S الذي طال إنتظاره. وجاء هذا الهاتف مع مستشعر بصمات الأصابع في الجانب، وزر رئيسي برمجي يدعى Super mBack، ومع المعالج Exynos 7872. وكان قد تم الإعلان عن هذا الهاتف مع 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية، ولكن وفقا لإدراج على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فيبدو أن شركة Meizu ستقوم بإصدار نسخ جديدة من الهاتف Meizu M6S مع 4GB و 6GB من الذاكرة العشوائية.

شركة Meizu ستقوم بإصدار نسختين جديدتين من الهاتف Meizu M6S تضم 4GB و 6GB من الذاكرة العشوائية، في حين ستبقي على بقية المواصفات التقنية كما هي، وهذا ما يعني بأن النسخ الجديدة ستأتي بدورها مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة +HD، وبطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

لم يتم الإعلان عن السعر بعد، ولكن تشير المصادر إلى أنه سيبدأ من 1300 يوان صيني وهو ما يعادل 220 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية. وعلى سبيل المقارنة، النسخة المدعومة بـ 3GB من الذاكرة العشوائية والتي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية تكلف ما يعادل 186 دولار أمريكي، في حين تكلف النسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية نحو 155 دولار أمريكي.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق