كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

إشاعة جديد تقول بأن الهاتف Oppo R15 سيضم المعالج MediaTek Helio P60 الجديد

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في وقت سابق من هذا اليوم، أخبرناكم بأن شركة Oppo بدأت فعليا بالتشويق لقدوم الهاتفين Oppo R15 و Oppo R15 Plus، والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة من الصين تعطينا لمحة عن بعض المواصفات التقنية للهاتف Oppo R15.

ووفقا لمصدر كان صادقًا في العديد من المناسبات في الماضي، فيبدو أن الهاتف Oppo R15 سيضم المعالج MediaTek Helio P60 الجديد والذي أعلنت عنه شركة MediaTek في وقت سابق من هذا الأسبوع بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا المعالج من قبل، فهو عبارة عن معالج ثماني النوى يضم أربعة أنوية Cortex-A73 بتردد 2GHz، وأربعة أنوية Cortex-A53 أخرى بتردد 2GHz أيضا. وفيما يخص الرسوميات، فهذا المعالج سيضم معالج الرسوميات Mali-G72 MP3. وإلى جانب ذلك، فهذا المعالج سيأتي كذلك مع وحدة خاصة لمعالجة مهام الذكاء الإصطناعي.

وإنطلاقا من الصور التشويقية التي قامت شركة Oppo بالكشف عنها في وقت سابق من هذا اليوم، فقد إتضح لنا أن الهاتفين Oppo R15 و Oppo R15 Plus سيأتيان مع شاشات تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية التي تم الكشف عنها حتى الآن مثل Essential PH-1 و Sharp Aquos S2 و iPhone X و Asus ZenFone 5.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق