دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

جهاز Nintendo Switch يحتفل بمرور عامٍ كاملٍ على الإصدار

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل جهاز Nintendo Switch بالأمس بمرورِ عامٍ كاملٍ على إصداره في مختلف الأسواق العالمية، و ذلك في الثالث من مارس 2017، و في هذا التاريخ أطلقت شركة ننتندو اليابانية جهازها الذي يتضمن مفهوماً جديداً في عالم الألعاب الإلكترونية، و الذي يُتيح للمُستخدمين استعمال الجهاز في وضعية المحمول من خلال العتاد الذي يحمل شاشة بحجم 6.2 إنش، أو توصيله بالقاعدة التي يُمكن وصلها بجهاز التلفاز و بدقة 1080p من خلال كيبل HDMI و نزع أداتي التحكم الصغيرتين Joy-Con.

الفكرة راقت لجماهير الألعاب بصورة كبيرة و بفضل جدولة قوية لإصدارات الألعاب نجح الجهاز في الحفاظ على مبيعات قوية طوال العام الماضي و نفد من الأسواق لفترات طويلة، و تمكن حتى نهاية ديسمبر من شحن 14.8 مليون وحدة في الأسواق العالمية، متجاوزاً فشل الجهاز السابق من الشركة و الذي لم يتمكن من بيع سوى 13.5 مليون وحدة على مدار 5 أعوام.

بهذه المناسبة قامت شركة ننتندو بعرض فيديو تشاهدونه في الأسفل مع السيد Shinya Takahashi رئيس قسم التخطيط و التطوير لدى الشركة و أحد أعضاء مجلس الإدارة. محادثة تاكاهاشي تتضمن الحديث حول مبيعات الجهاز و طرق استعماله من اللاعبين و بعض النقاط الأخرى التي يتطرق لها في هذه المقابلة. شركة ننتندو تمتلك طموحات كبيرة للغاية مع الجهاز في العام القادم و تتوقع أن تتمكن من بيع نحو 20 مليون جهاز

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق