كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

هواتف iPhone القادمة في العام 2019 قد تتخلص من الشق في الشاشة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نحن نعلم بأن هواتف iPhone الجديدة القادمة من شركة آبل في وقت لاحق من هذا العام ستأتي بتصميم يشبه كثيرًا تصميم الهاتف iPhone X الحالي، وهذا يشمل الشق في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة آبل ستقوم بالتخلص من القطع الموجود في الشاشة في هواتف iPhone القادمة في العام المقبل.

رأينا عددًا من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد تقوم بتزويد هواتفها الذكية الرائدة الحديثة بالشاشات المزودة بالقطع، وفي حالة إذا كان التقرير الذي صدر اليوم من كوريا الجنوبية صحيحًا، فيبدو أن شركة آبل ستقوم بالتخلص من هذا الشق في هواتفها الرائدة للعام المقبل. وعلى ما يبدو، شركة آبل تعمل على شاشة OLED جديدة لهواتف الذكية القادمة في العام 2019، وهي الشاشة التي من شأنها أن تتخلص من الشق في الجزء العلوي تماما. هذا يمكن أن يكون صحيحا نظرًا إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتحديث تصميم هواتف iPhone في العام 2019.

في حالة إذا كانت التوقعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من هذا العام، وإثنين من هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيأتيان مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش.

الشائعات السابقة لمحت كذلك إلى أن هواتف iPhone الجديدة القادمة من شركة آبل في النصف الثاني من هذا العام ستأتي بدورها مع قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة ولكنه سيكون أصغر بالمقارنة مع القطع الموجود في شاشة iPhone X الحالي. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة آبل بالكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في شهر سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائمًا.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق