كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

خدمة Apple Music تكسر الآن حاجز 38 مليون مشترك على الصعيد العالمي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة Spotify أنها كانت موطنا لحوالي 70 مليون مشترك، مما يجعلها الخدمة الموسيقية الأكثر شعبية في العالم. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل تنمو بسرعة في سوق الخدمات الموسيقية لأن الشركة أكدت الآن بأن خدمتها الموسيقية Apple Music تملك الآن 38 مليون مشترك.

تم الكشف عن هذا الرقم من قبل السيد Eddy Cue، والذي يشغل نائب رئيس قسم خدمات وبرمجيات الإنترنت في شركة آبل خلال مقابلة في معرض SXSW. وتفاخر السيد Eddy Cue بأن شركة آبل تمكنت من إضافة مليوني مشترك جديد في غضون شهر تقريبًا. لاحظ أن 38 مليون مشترك هو عدد المشتركين في الخدمة والذين يدفعون شهريا مقابل الإستمرار في إستخدامها. ووفقا للسيد Eddy Cue، فهذا العدد لا يأخذ بعين الإعتبار المستخدمين الإضافيين البالغ عددهم 8 ملايين مستخدم والذين يستخدمون الخدمة على أساس تجريبي.

بطبيعة الحال، لا يمكن لأي شخص تخمين ما إذا كان هؤلاء المستخدمين الذين يختبرون الخدمة سيقررون في نهاية المطاف الدفع لمواصلة إستخدام الخدمة بعد إنتهاء الفترة التجريبية، ولكن كما ذكرنا سابقا، فإن سرعة نمو خدمة Apple Music تلمح إلى أن لدى شركة آبل ما يلزم لتجاوز خدمة Spotify بحلول هذا الصيف. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان سيحدث ذلك أم لا، ولكن من الصعب تجاهل نمو المنصة.

ومع ذلك، يبدو أن هناك دلائل على أن Spotify يمكن أن تسعى إلى التنويع حيث أشارت قائمة توظيف تابعة للشركة مؤخرا أنها قد تكون مهتمة بالتوسع إلى قطاع الأجهزة عن طريق إنشاء مكبر الصوت الذكي الخاص بها.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق