كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أدلة جديدة تدعم نظرية قدوم شاشة الهاتف OnePlus 6 مع قطع في الجزء الأوسط العلوي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إحتضنت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد الشاشات المشقوقة والمستوحاة من iPhone X هذا العام، ومن المتوقع أن نرى المزيد من الهواتف الذكية التي تحتضن هذا النوع من الشاشات فيما تبقى من هذا العام. وقد أشارت الشائعات الأولية حول الهاتف OnePlus 6 إلى أن هذا الأخير سيضم بدوره شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ويبدو أن تحديث OxygenOS التجريبي الأحدث يدعم هذا الإفتراض.

قامت شركة OnePlus مؤخرًا بإصدار النسخة التجريبية الرابعة من تحديث OxygenOS للهاتف OnePlus 5T، والقائمين على منتدى المطورين XDA Developers قاموا بإجراء مسح للشفرة المصدرية الخاصة بهذا التحديث التجريبي وإكتشفوا العديد من الأدلة التي تلمح لقدوم الهاتف OnePlus 6 مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي. وبغنى عن القول، فالأدلة المكتشفة في الشفرة المصدرية ليست دليلا كافيا للتأكد تماما من أن الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus سيضم هذا النوع من الشاشات.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Oppo في الأونة الأخيرة بالتشويق لقدوم عدد من هواتفها الذكية مع الشاشات المزودة بالقطع، بما في ذلك Oppo R15 و Oppo R15 Plus إضافة إلى Oppo F7. وفي حالة إذا كنتم متعمقون في سوق الهواتف الذكية، فسوف تعرفون بأن شركة OnePlus تستعير بعض عناصر التصميم في هواتفها الذكية من الهواتف الذكية التابعة لشركة Oppo، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن كلا الشركتين تمتلكان نفس الشركة الأم، وهي BBK Electronics.

هناك الكثير من الأدلة الظرفية المتوفرة حاليا والتي تشير إلى أن الهاتف OnePlus 6 قد يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتوفرة في السوق حاليا، بما في ذلك Essential PH-1 و Asus ZenFone 5 و iPhone X. الشركة نفسها لم تؤكد أي شيء عن هاتفها الرائد الجديد. لم تقل حتى متى ستقوم بالإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق