كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

نسخة الويب من خدمة Google Allo قد تصبح مستقلة تمامًا في المستقبل القريب

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تماما كما هو الحال مع الطريقة التي تتطلب بها نسخة الويب من WhatsApp توصيل هاتف المستخدم بشبكة WiFi نفسها، فيمكننا قول الشيء نفسه عن نسخة الويب من خدمة Google Allo حيث يطلب من المستخدمين تشغيل هواتفهم الذكية من خلال الإتصال بالشبكة. ولكن الأخبار الجيدة هي أن ذلك قد يتغير قريبًا.

في تغريدة من قبل المهندس Justin Uberti، فيبدو أن شركة جوجل تعمل على جعل نسخة الويب من خدمة Google Allo مستقلة تماما، وهذا ما يعني بأنها لن تتطلب ربط الهاتف الذكي مع الشبكة. ومن غير الواضح متى سيحدث ذلك، وكل ما نعرفه هو أن شركة جوجل لا تزال تعمل على ذلك.

هناك بالفعل الكثير من تطبيقات الدردشة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بشكل مستقل على الحواسيب. خذ على سبيل المثال، تطبيقات Skype و Facebook Messenger و LINE و KakaoTalk و Discord، وحتى خدمة Google Hangouts تعمل من دون الحاجة إلى وجود هاتف ذكي، لذلك نحن لسنا متأكدين من سبب عدم إطلاق شركة جوجل لنسخة الويب المستقلة من خدمة Google Allo منذ البداية.

على أي حال، نعتقد بأن القدوم متأخرًا أفضل من عدم القدوم أبدًا، لذلك إذا كنت ممن يستخدمون تطبيق Google Allo بشكل متكرر وتنتقل بين نسخة الويب والنسخة المحمولة كثيرًا، فلا شك أنك تأمل في وصول هذه الميزة عاجلاً وليس آجلاً.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق