دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تطبيق Snapchat سيبدأ بتقديم الملصقات ” Lenses ” المطورة من قبل المبدعين

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إحدى مشاكل الإحتكار هي أنها تعيق الإبداع، ولفترة طويلة جدًا كانت Snapchat تحتكر ميزة القصص ” Stories ” والتي كانت تعد واحدة من الميزات الرئيسية في التطبيق، وهذا حتى جاءت شبكة إنستاجرام وعرضت في الواقع نسخة من هذه الميزة قد يجادل البعض بأنها أفضل من ميزة القصص في تطبيق Snapchat.

الخبر السار هو أن المنافسة دفعت Snapchat إلى إجراء بعض التغييرات أخيرًا، مثل البدء في عرض المزيد من العدسات أو بالأحرى الملصقات ” Lenses ” التي يتم إنشاؤها من قبل المبدعين ضمن التطبيق. بدءًا من هذا الشهر، ستبدأ Snapchat بعرض العدسات المطورة من قبل المبدعين داخل تطبيقها، ما يجعلها بارزة ويعزز إمكانية الوصول إليها.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وكما يشير موقع Mashable، فشركة Snap Inc لم تزعج نفسها كثيرًا فعلا بالتواصل مع المؤثرين والفنانين والمبدعين، على الأقل حتى وقت قريب عندما بدأت خاصية القصص في شبكة إنستاجرام بتقديم منصة بديلة لهؤلاء المستخدمين للوصول إلى جمهورهم. ستكون التغييرات بطيئة في البداية مع عرض عدد قليل من الفنانين في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن يزداد هذا بمرور الوقت.

العدسات التي أنشأها الفنان ستعرض أيضا إسمه في Snapchat لمنحه رصيد. نتوقع أن يتم إضافة العديد من العدسات المختلفة مع مرور الوقت، وذلك بفضل إطلاق Snapchat Lens Studio والذي يتيح لأي شخص إنشاء العدسات ورفعها للموافقة عليها. في الوقت الراهن، لا يمكن بيع الملصقات ” Lenses “، مما يعني بأنه لن يتمكن منشئو هذه العدسات أو بالأحرى الملصقات من تحقيق الدخل منها.

المصدر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق