دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

جوجل تختبر عرض إعلانات الفيديو في متجر Google Play Store

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا أحد يحب مشاهدة الإعلانات ولكن من الصعب تجنبها أثناء إستخدام خدمات مجانية الإستخدام. إذا لم تكن راضيا عن رؤيتك للإعلانات أثناء تصفح الويب أو مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب، فإستعد للأسوأ لأنك قريبًا سترى إعلانات الفيديو في متجر Google Play Store أيضا. لا يقتصر الأمر على أي إعلانات، فكر في أن جوجل تقوم بإختبار إعلانات الفيديو في متجر Google Play Store، وأكدت شركة جوجل اليوم أنها تختبر نوع جديد من الإعلانات على متجر التطبيقات الرسمي الخاص بها.

أكدت شركة جوجل لبعض وسائل الإعلام بأن إعلانات الفيديو التي تقوم بإختبارها حاليا في متجر Google Play Store لن يتم تشغيلها تلقائيا، وهذا أفضل لتجربة المستخدم بشكل عام. ومع ذلك، لا تعتقد بأن متجر Google Play Store لا يعرض الإعلانات من قبل. في الواقع، الإعلانات كانت تظهر في نتائج البحث وفي خلاصة ” Home ” بين الحين والآخر، وتقول شركة جوجل بأن الإعلانات في متجر Google Play Store نتج عنها أكثر من 10 مليارات عملية تثبيت للتطبيقات لمطوري البرمجيات.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تجرب شركة جوجل أيضا الإعلانات المكافئة والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقطع إضافي لكسب الحوافز داخل اللعبة مثل النقاط أو عمليات رفع القوة. وسيسمح هذا للمطورين بوضع الإعلانات المكافئة في شبكة إعلانات AdMob ( شبكة إعلانات التطبيقات من جوجل ) خلال هذا الإختبار أيضا. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن ما إذا كانت شركة جوجل ستقوم بإطلاق هذا الشكل الجديد من الإعلانات على نطاق واسع أم لا يعتمد على الملاحظات والتعليقات التي ستحصل عليها شركة جوجل.

 

المصدر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق