دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad T580 مع مواصفات متقدمة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Thinkpad_T580_007

إذا كنت تتطلع للحصول على حاسوب محمول جديد من شركة Lenovo، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن الشركة الصينية قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسوب محمول جديد يحمل إسم Lenovo ThinkPad T580، وهذا الحاسوب يستهدف في الأساس المستهلكين الراغبين في حاسوب محمول قوي جدًا وأكثر إستدامة.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات، فمن الممكن الحصول على الحاسوب Lenovo ThinkPad T580 مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع 32GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 2 تيرابايت من الذاكرة التخزينية HDD أو 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن الحصول على الحاسوب Lenovo ThinkPad T580 مع معالج الرسوميات Intel HD Graphics 620 ولكن هناك خيار الحصول على بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce MX150 مع 2GB من الذاكرة العشوائية DDR5.

ThinkPad-L580-3

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بغض النظر عن ذلك، فالحاسب Lenovo ThinkPad T580 يأتي مع تكنولوجيا الصوت Dolby Audio Premium، فضلا عن بطارية مزدوجة تستطيع توفير ما يصل إلى 27 ساعة من الإستخدام. الحاسب يضم كذلك شاشة Full HD IPS بحجم 15 إنش، ولكن لا يزال هناك خيار الحصول على شاشة Full HD حساسة للمس أو شاشة عالية الوضوح بدقة 4K Ultra HD.

عموما، سعر الحاسوب Lenovo ThinkPad T580 يبدأ من 1079 دولار أمريكي ويمكن أن يرتفع بناء على المواصفات التقنية التي قمت بإختيارها. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه سيكون متاحا للشراء بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا الشهر.

ThinkPad-L580-7

المصدر: إلكتروني

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق