دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ARK: Survival Evolved ستجلب المزيد من الديناصورات خلال هذا الربيع

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-03-21

لعبة البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved كونها واحدة من أكبر الألعاب الوصول المبكر التي صدرت في عام 2015، وبعد عامين تم إصدارها أخيرا على كل من منصات بلايستيشن 4، إكس بوكس ون ومتجر Steam، لتضم هذه البداية ما يزيد عن 13 مليون لاعب.

 

حيث تشمل عملية الاستكشاف جزيرة ضخمة لاستكشاف أكثر من 80 من الديناصورات لترويض وصياغة وبناء العديد من الميزات الأخرى، كما أصدرت الاستوديوهات أيضا إصدار تجريبا مغلقا محدود على الهواتف الذكية العاملة بنظام iOS، كما ستحصل اللعبة على إصدار كامل في وقت لاحق من ربيع هذا العام على كل من iOS و Android.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

فاللعبة ARK: Survival Evolved تضع اللاعبين في الكثير من الأجواء البادرة والمخيفة على جزيرة مليئة بالديناصورات في مواجهة بعض اللاعبين الأخريين المعاديين، لذلك سيتحتم على اللاعبين جمع الموارد وبناء الأدوات وزراعة المحاصيل والبحث عن الطعام، كما سيتمكن أيضا اللاعبين من ترويض dinos أو ركوب sauropods والتجول به في جميع أنحاء الجزيرة.

وبنما يكون اللاعبين ضمن عمليات الاستكشاف على الجزيرة سيتمكن اللاعبين من العثور على بعض المخطوطات النادرة، يمكن أيضا الأنضمام إلى ما يزيد عن 50 لاعب أخر ضمن تلك العمليات لترويض الحياة البرية.

المصدر


Loading...

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق