كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

في خطوة غير عادية وكالة ESA تنتقض قرارات الرئيس ترامب العنصرية

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-01-13

أصدرت جمعية برامج الترفية الليلة بيانا بشأن القرارات التي أتخذها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العنصرية على نطاق واسع تجاه المهاجرين من هايتي وأفريقيا.

وتقول الوكالة الأوروبية في البيان الخاص بها، أن عظمة أمريكا مبينة على التنوع، كما أضاف لذلك فأن قرارات الرئيس الأمريكي المناهضة تقيد القيم الأساسية لنا كدولة، مشيرا أيضا أنه ليس هناك أي مكان لهذا النوع من التفكير الرجعي لذلك نحن ندينه بأقوى العبارات.

الجدير بالذكر أن وكالة ESA هي الوكالة المسئولة عن مصالح شركات نشر الألعاب الفيديو، ولكنها في كثير من الأحيان تصدر بعض البيانات حول المسائل ذات الاهتمام حتى لو كانت خارج نطاق عالم الألعاب.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

ففي وقت متأخر من العام الماضي أعلنت الوكالة أنها ترحب بالتشريعات الضريبية الجمهورية التي من المحتمل أن تفيد الشركات الكبرى، كما أنها أيضا أرسلت في سبتمبر بيانا إلى حد ما يدعو إلى حل سريع وإيجابي لجهود إدارة الرئيس ترامب الرامية إلى كبح برامج العمل لصالح الوافدين.

لكن اليوم جاءت اللغة صريحة بشكل غير عادي، مشيرا خلالها أيضا لرغبة الرئيس ترامب بحظر تأشيرات الدول ذات الأغلبية المسلمة والتي بالضرورة لديها الكثير من الآثار السلبية على شركات الألعاب.

المصدر


Loading...

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق