دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

لاعبي PUBG يطالبون باستبعاد اللاعبين الصينيين بسبب الغش

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-01-13

وأحد من أكثر المواضيع المؤكدة المؤسفة بين لاعبي PUBG هي مطالبة مطور اللعبة بغلق منطقة اللعب الصينية نظرا لعدم وجود أخلاقيات باللعب بين اللاعبين الأسيويين الذين يسحبون اللعبة من باقي مجتمعها، مع العلم أن هذه ليست المرة الأولي التي يعلن فيها بعمليات غش صادرة من المجتمع الصيني.

على الرغم من كون الصين أحد أكبر الأسواق لألعاب الفيديو، لكن هذا لا يمنع أن اللاعبين في تلك البلدان لا تعترفون بأي مقاييس أداء باللعب، لذلك نجد عمليات الغش مستوطنة في الكثير من الألعاب بما في ذلك استخدامهم DDOSing و aimbots وغيرها الكثير من أساليب الغش.

PUBG

ولكن هذا لا يعني أن جميع اللاعبين الصينيين يقومون بعمليات الغش، أو أن من يقوم بالغش جميعهم من أصل صيني، لكن المشكلة على ما يبدوا واسعة بما فيه الكفاية، حيث أن Brendan Greene فكر جديا في إنشاء قفل خاص بالمنطقة الصينية من أجل منع اللاعبين من الدخول إلى سيرفرات اللعب وسحب اللعب من باقي المجتمع.

أيضا سيكون من شأن قفل منطقة اللاعبين الصينيين من الانضمام إلى الألعاب في بلدان أخرى، وهذا يعني أنه إذا رغب اللاعبين الصينيين بالدخول إلى اللعبة لن يكون هناك فرص لعب سوي مع لاعبين صينيين أيضا.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ففي وقت سابق أعلن Bluehole بأنه سيكون هناك إعلانات دورية حول أعداد لاعبي الغش والقراصنة وبالفعل فقد حظرت اللعبة الكثير لكن على ما يبدوا أنه لا يزال هناك المزيد من الغشاشين باللعبة.

فيما حاول أيضا تهدئة غضب اللاعبين تجاه الكثير من عمليات الغش من خلال إصدار الكثير من الوعود بزيادة نقود BP بعد المباريات، لكن هناك بعض اللاعبين يري التركيز على غير المشكلة نوع من الخطاء بينما هناك لاعبين يريدون المزيد من النقود.

وفي كلتا الحالتين نأمل ألا يقوم المطور بقفل المنطقة الصينية، ولكن في الوقت نفسه يحتاج لاعبي المنطقة الصينية بتنظيف أعمالهم قبل أن تضطر المطور بنهاية تواجدهم باللعبة.

المصدر


Loading...

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق