دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نينتندو سويتش تسجل المنصة الأسرع مبيعا في الولايات المتحدة

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-01-05

مع أكثر من 4.8 مليون وحدة مباعة في الولايات المتحدة خلال الـ 10 أشهر الماضية منذ وقت إصدار منصة سويتش، ذكرت شركة نينتندو أن منصة سويتش هي المنصة الأسرع مبيعا في المنطقة، وكانت السجلات السابقة من نصيب وي يوم الذي باع 4 ملايين وحدة خلال نفس الفترة لمدة 10 أشهر من الإصدار.

اعتبارا من أوائل ديسمبر 2017، بلغت مبيعات منصة سويتش 10 ملايين وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم في جميع أنحاء العالم، فيما جاءت توقعات الشركة أن مبيعات المنصة ستبلغ بحلول مارس 2018 ما يزيد عن 14 مليون وحدة مباعة.

فيما يمكن إسناد هذا النجاح في المبيعات إلى حد كبير لكل من ألعاب The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Super Mario Odyssey ففي الولايات المتحدة أكثر من 60% من مالكي منصة سويتش يملكون لعبة Super Mario Odyssey وأكثر من 55% من مالكيها لديهم The Legend of Zelda: Breath of the Wild مع العلم أن هذه ليست فقط الألعاب المتاحة ولكنها تأتي ضمن الألعاب الأعلى التصنيف.

نينتندو سويتش

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سيكون أيضا من المثير للاهتمام في الفترة القادمة معرفة أن كانت شركة نينتندو قادرة على تسجيل المزيد من أرقام المبيعات التي يمكن بها كسر المزيد من السجلات، حيث تفوقت المنصة الهجينة على المبيعات التي حققتها منصة بلايستيشن 2 والتي سجلت مبيعا 155 مليون وحدة بدورة حياتها الكاملة في جميع أنحاء العالم.

المصدر


Loading...

المصدر: قيمراوي

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق