دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مطور Forza Horizon 4 يكشف الكثير من ميزات العالم المشترك

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-07-20

قبل أسبوع من الآن تلقينا بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة Forza Horizon 4 والتي تضمنت بعض المعلومات حول تخصيص الشخصيات في اللعبة، وكذلك أيضا بعض اللقطات التي عرضت perfect British summer.

Forza Horizon 3

واستكمالا لعرض المزيد من التفاصيل تمت الإشارة خلال البث المباشر لهذا الأسبوع، قام المطورون بعرض موسم الخريف باللعبة، مع بعض ميزات العالم المشترك التي يمكن أن نتوقع رؤيتها، وكذلك بعض التحديات والتي سيكون من المتاح أن يقوم اللاعبين بخوضها.

بداية علينا التعرف على ميزات العالم المشترك باللعبة والتي ستعرف باسم “Horizon Life”، وسيكون بإمكان اللاعبين الاختيار بسهولة أما اللعب على الانترنت أو اللعب بشكل منفرد عن طريق تحديد الخيار المناسب لهم من القائمة، عند اللعب عبر الانترنت ستعمل ميزة “Auto Ghost” والتي ستمنع اللاعبين الآخرين من الاصطدام بك، ولكنهم سيمرون من خلالك دون أي اتصال، أيضا سيكون بطور الاونلاين سيكون بإمكان اللاعبين أن يفعلوا كل ما يمكنهم فعلة بطور اللعب الفردي بما في ذلك إعادة التقاط الصور.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بعد ذلك سنتعرف على Forzathon والتي ستقدم للاعبين الكثير من التحديات المثيرة والتي ستتضمن تحديات الساعة، والتحديات اليومية و حتى التحديات الأسبوعية ستتطلب من اللاعبين السيطرة على سيارات معنية خلال البث المباشر، كما قام المطور بعرض حدثا مباشر لفريق مكون من ثلاث مراحل في غضون فترة زمنية معنية.

المصدر


Loading...

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق