من المحتمل أن تستمر مايكروسوفت في إكتساب المزيد من الأستوديوهات

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2019-01-09

كانت شركة مايكروسوفت لديها الكثير من الخطوات الثابته خلال عام 2018، والتي أنهتها بأستحواذها على قائمة من أستوديوهات الطرف الأول لتدخل تحت سيطرتها، والذي سيمكن الشركة من تطوير عدد من المحتويات الحصرية الخاصة بمنصاتها وخدماتها، في محاولة منهم لدفع تلك المنصات والخدمات إلى مزيد من العملاء.

مايكروسوفت

ففي هذه المرحلة تتكون أستوديوهات مايكرسوفتمن 12 أستوديو تقدم من الناحية الفنية لشركة مايكروسوفت ترسانة هائلة من المطورينتحت جناحجها قد لا تكون مستغلة حتى الآن، ووفقا لما يقولة محلل IDCفي مقابلة حصرية مع GamingBoltقال أنه من الواضح الآن أن مايكروسوفت تتطلع إلى الدفع بالألعاب الحصرية لأجهزتهاكما أنها ستستثمر في عمليات الأستحواذ لتغطية جميع الفجوات.

” بالتأكيد لا تزال شركة مايكروسوفت لاتمتلك قاعدة كبيرة من مطوري الألعاب مقارنة بكل من سوني أو نينتندو حتى بعد تلك العمليات من الأستحواذ،ربما تكون هذه إشارة إلى أن شركة مايكروسوفت تريد طرح المزيد من التفرد الخاصبأجهزة ويندوز 10 ومن المرجح أن تستمر في المزيد من عمليات الأستحواذ.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كما يقول أيضا أنه يرى شركة مايكروسوفت في النهاية تحتضن ألعاب الواقع الأفتراضي على الجيل القادم من أجهزتها، من خلال مبادرتهم في الواقع المختلط، والتي دفعت إلى أجهزة ويندوز 10.

المصدر


Loading...

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق