دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Destiny 3 من المرجح أن تصدر بعام 2020

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2019-01-12

بعد أن أنشق Bungie رسميا عن Activision، ولكنه لا يزال يحتفظ بحقوق تطوير Destiny ويستعد حاليا إلى النشر الذاتي في المستقبل القريب، على الرغم من أنه لا يكون تحت ضغط فكرة الإصدار السنوي لمتابعة الإصدار السنوي للمحتوى السابق، ولكن هناك أحتمال كبير لإصدار Destiny 3.

Destiny 2

ووفقا لما أعلنته شركة الأبحاث Cowenوشركاه الذين توقعوا للمستثمرين في أحدث المذكرات الصادرة أن التكملة المنتظرةستصل في عام 2020، كما أوضحت الشركة أنه أستناداً على الصفقة القديمة بين كل من  Bungie و Activision والتي تحددإصدار لعبة جديدة كل سنتين، ولكن للأسف قفزت المدة إلى ثلاث سنوات ربما يرجع هذاالتأخير بسبب الأختلاف المتنامي بين الشريكين.

كما يعتقد أيضا Cowen وشركاه أنكلا المبارتين لم يسفرا عن تدفق الأيرادات بشكل مستمر والذي تسعى إليه Activisionوالذي سيركز حالياً على الأمتيازات مثال Call of Duty وتوفيرالمزيد من الموارد للألعاب التي تشعر بأنها سترقى إلى مستوى الأستثمار، وحسب ماأعلنته الشركة أن Bungieقد دفع رسوماً للحصول على حقوق نشر Destinyإلا أنه لم يكن مبلغا كبيرا أبدا.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وفي نهاية المطاف نعتقد أن هذا سيكون القرار الأفضل بالنسبة لعملية تطوير Destiny حيث أن فكرة وجود أثنين من المتشاركين مع وجود لوجهات نظر متباينة إلى حد ما ساعد على تواجد الكثير من المشكلات في عملية التطوير مما يؤثر سلبا على اللعبة نفسها.

المصدر


Loading...

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق