كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

Ubisoft تكشف عرض تشويقي جديد Far Cry 5 يوضح بعض تفاصيل اللعب

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-03-04

واحدة من الألعاب الأكثر توقعا لإصدارها في شهر مارس Far Cry 5، لكشف اليوم لها عن عرض تشويقي جديد يكشف عن واحدة من أكثر المناطق باللعبة وهي Whitetail Mountains و forest-y territory of Jacob Seed.

ففي هذا العرض الجديد كشفت Ubisoft الطرق التي يمكن من خلالها استخدام البيئات الجديدة مثال Whitetail Mountains لصالح اللاعبين، وذلك من خلال الوقوف فوق المرتفعات لقنص المشتبه بهم وخلق بعض الفوضى في المكان.

Jacob Seed هو أحد الخصوم باللعبة وهو أيضا حاكم جبال Whitetail Mountains هو أيضا أحد المحاربين القدامى في الجيش مستخدما الجبال لتدريب الجنود، هو يلقي بعض الضوء على تلك الشخصية.

 

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

ولكن بصرف النظر عن جيش Jacob سنوي هناك الكثير من التفاعل بين سكان هذه المناطق، هناك  أيضا ميليشيات Whitetail المتواجدة لمساعدتك، أخيرا وليس أخر تم الكشف أيضا عن أفضل الطرق للحصول على المساعدات باللعبة Far Cry 5 ضمن طور اللعب التعاوني وجميع الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على المساعدات من الأصدقاء.

الجدير بالذكر أن لعبة Far Cry 5 من المنتظر أن تصدر في الـ 27 من مارس على كل من منصات بلايستيشن 4، إكس وبوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصي.

المصدر


Loading...

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق