دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تحديث PUBG على أجهزة الحاسب لإضافة نظام Emote لقائمة الأصدقاء

قيمراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-03-13

في وقت سابق من هذا الأسبوع كشفت شركة PUBG Corp عن خارطة الدعم لعام 2018 والخاصة باللعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds، حيث من المنتظر أن تضيف أنظمة emote جديدة تماما، والتي سيتمكن من خلالها اللاعبين التفاعل باللعب بطريقة أكثر مغامرة.

كما تم الكشف أيضا أن قائمة الأصدقاء ستكون متاحة في وقت قريب خلال عام 2018، هذه الميزات وأكثر من المنتظر أن تصدر على أجهزة الحاسب أبتداء من اليوم، حيث ستستعد PUBG Corp بتجهيز سيرفراتها لمدة ثلاث ساعات تقريبا لنقل الأختبار الحالي لتلك المميزات للعبة.

بداية من اللية 12 مارس سيتم إضافة التحديث السابع للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds، والذي سيسمح بإضافة الميزات المذكرة جنبا إلى جنب مع العديد من الإصلاحات الأساسية الأخري، وبمجرد إكتمال التحديث سيكون بإمكان اللاعبين خوض منعطف جديد باللعبة، سيقوم أيضا التحديث بإضافة قاشمة أصدقاء مستقلة عن قائمة أصدقاء Steam وتتيح هذه القائمة إضافة 50 لاعبا أخر كأصدقاء.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

علاوة على ذلك أيضا سيتمكن اللاعبين من أستخدام الدردشة الصوتية مع زملائهم في القائمة الرئيسية، كما سيتم إضافة 37 إنجاز جديد على متجر Steam، بالإضافة إلى هذه المميزات الجديدة سيعمل التحديث أيضا على معالجة بعض الأخطاء، بما في ذلك الحشرات التي تتسبب في موت اللاعبين عند القفز أو التسلق.

في ملاحظات التصحيح التي تم نشرها أعلن المطور بأنه عمل على التخفيف من حالات التأخر والتلعثم كما خفضت من أنخفاض معدل الإطارات وظهور التباطوء عندما يتم دفع اللاعبين، أو في المواقف الديناميكية مثل المعارك النارية المكثفة، مما سمح بتهيئة بيئية أكثر سلاسة للاعبين.

المصدر


Loading...

المصدر الاصلي: قيمراوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق