كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

توسيع الشراكة الإستراتيجية بين إيليا نقل وشركة داماماكس

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – أعلنت مؤسسة إيليا نقل عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة داماماكس لتقديم منح دراسية جامعية لطلاب من المؤسسة وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم في مقر شركة داماماكس.

وتقضي الاتفاقية بأن تقوم شركة داماماكس بتغطية تكاليف الرسوم الجامعية ومصروف المواصلات الشهري للطلبة الذين تم اختيارهم من المؤسسة وفقا لمعايير واضحة تتبعها المؤسسة. علما” بأن المؤسسة ستقوم بتوفير كافة التدريبات اللازمة للطلبة لتعزيز مهاراتهم العملية والحياتية وتسهيل دخولهم لسوق العمل.

ووقع الاتفاقية عن مؤسسة إيليا نقل رئيس مجلس الأمناء غسان نقل وعن شركة داماماكس الرئيس التنفيذي إياد أبو زيد.

وأعرب غسان نقل عن أهمية تجديد الاتفاقية مع دامامكس خصوصا في ظل النجاح الذي تجسد في المنحة التي قدمت من شركة داماماكس للطالبة فوزة الضراغمة خلال الأعوام الماضية والتي تكللت بفرص تدريبية للطالبة في داماماكس قائلا :” الشراكات المثمرة هي تلك التي تحقق نجاحات متوالية ومتراكمة. ومن هنا فإن توسيع شراكتنا الاستراتيجية مع داماماكس يأتي في إطار رغبة الطرفين في الاستمرار في تقديم الفرص للشباب كي يكونوا جزءا منتجا وفاعلا في مجتمعاتهم”.

الشباب هم اساس مستقبل الاردن 

وصرح إياد أبوزيد ، الرئيس التنفيذي لشركة داماماكس، قائلاً: “تتشرف داماماكس بدعم طلبة مؤسسة إيليا نقل علماً ان هذه الخطوة تتناغم مع مبادرات الشركة الاجتماعية التي تهدف إيجابياً إلى تعزيز التعليم وتنمية الابتكار. نحن في داماماكس نؤمن بأن الشباب هم أساس مستقبل الأردن ، وانطلاقا من واجبنا ومن مسؤوليتنا الاجتماعية نشجع الشباب الموهوبين على إكمال تعليمهم الأكاديمي ، وتطوير مهاراتهم ، وأن نغرس فيهم ثقافة التطور المستمر، ليصبحوا قادة المستقبل.”

وأضاف  أبوزيد: “إن طلبتنا في الأردن هم قوة إيجابية في المجتمع، إلا أنهم يواجهون العديد من التحديات لا سيما التحديات الاقتصادية. يجب أن تكون الشركات الخاصة في المقدمة لتسهيل الصعوبات ولمساعدتهم في مواجة هذه التحديات من خلال تقديم الدعم المالي وتأهيلهم لدخول سوق العمل “.

وظهرت مؤسسة إيليا نقل إلى النور عام 2008، كذراع للأعمال الإنسانية لعائلة نقل مركّزة أهدافهاعلى دعم التعليم في المجتمعات المحلية في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك من خلال ثلاثة محاور رئيسية،هي المنح الدراسية من خلال صندوق إيليا نقل للمنح الدراسية وبرامج الخدمة المجتمعية والريادة الإجتماعية، وبرامج التطوير.

تهدف هذه البرامج إلى تنمية الشباب الأردني من خلال توفيرفرص التعليم العالي في الجامعات وكليات المجتمع ومراكزالتدريب المهني،إضافة لتقديم برامج التدريب على المهارات الحياتية والعملية بهدف خلق أفراد أكفاء، وتعزيزالفرص الوظيفية وتشجيع الشباب على أسلوب التفكيرالاجتماعي،بجانب العمل على تشجيع قيام قطاع ريادة اجتماعية قوي في الأردن.

تأسست داماماكس في عام 2008 وهي مزود رائد لحلول النطاق العريض وخدمات الاتصالات العالمية المتكاملة من خلال شبكة الألياف الضوئية (الفايبرانترنت) علما ان داماماكس هي اول من قدم خدمات  FTTx (خدمة الانترنت عبرالألياف  الضوئية إلى المباني) في الأردن. تقدم داماماكس خدمات متطورة بكل يسر وسهولة  تلبية لاحتياجات العملاء من الشركات والمنازل وفقا لأحدث التطورات والتقنيات العالمية بايدي مهندسيين وفنيين مهرة حيث توفر سرعات عالية جدا فضلاً عن سعات تنزيل غير محدودة وكذلك تقدم داماماكس أيضًا الدعم الفني على مدار الساعة لزيادة كفاءة عملائها وإنتاجيتهم.

 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق