دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

قمة ” BIG by Orange “ لريادة الأعمال ……. الاجندة وأبرز المتحدثين – صور

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين

تنطلق بعد نحو ساعة من الان فعاليات قمة ريادة الاعمال التي تستضيفها شركة ” أورانج” في مجمع الملك حسين للاعمال تحت اسم قمة ” BIG by Orange “. 

القمة- التي تنعقد تحت رعاية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة -ستجمع عشرات الرياديين من الاردن وعدد من الخبراء والممثلين لشبكة ” اورانج فاب” من العالم ، ليتبادلون التجارب وقصص النجاح، فيما ستشهد القمة العديد من الجلسات والحلقات الحوارية المثيرة التي سيشارك بها خبراء ومعنيون ببيئة ريادة الاعمال.

ويأتي انعقاد هذه القمة للمرة الاولى في المملكة التزاما من شركة ” اورانج” وعبر برنامجها لدعم وتسريع الاعمال BIG بالمساهمة في تطوير بيئة ريادة الاعمال في المملكة ومساعدة الشركات الناشئة على التطور والنمو وفتح المجال امامهم لعرض افكارهم امام الخبراء والمستثمرين الحاضرين للقمة. 

وستتضمن هذه القمة استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة من خلال ذراع مجموعة Orange الاستثماري (مشاريع Orange الرقمية ODV).

وتهدف القمة الى ربط المشاريع الناشئة مع الشركات بطريقة مفيدة وعملية لتحقيق النتائج التالية، وتجسير الفجوة بين حاجات وتوقعات المشاريع الناشئة والشركات، وتوضيح الصورة حول بيئة دعم المشاريع الناشئة بالأردن من ناحية التخطيط، توفير الاحصاءات، اللاعبون الرئيسيون والتحديات الموجودة، وتبادل الخبرات مع النظراء العالميين وتوضيح الصورة لهم حول الأوضاع في الاردن.

وللمهتمين بالقمة فيما يلي يعرض موقع هاشتاق عربي اجندة المؤتمر : 

09:30  : كلمة ترحيبية من قبل عريف الحفل (السيدة رموز صادق مؤسس والرئيس التنفيذي لـ مرايتي التي تبناها الموسم الرابع من BIG

09:35  :  كلمة افتتاحية لــ Orange الأردن: جيروم هاينك الرئيس التنفيذي لـ Orange الاردن

09:45 :  كلمة افتتاحية لبرنامج Orange FAB السيد باسكال لاتوشيه المنسق للشبكة العالمية لـ Orange Fab

09:55 :   كلمة بعنوان مدخل الى البيئة المحلية  الدكتور بشار حوامدة رئيس مجلس المديرين في انتاج

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

10:00 :  الجلسة # 1 (البيئة المحيطة بالمشاريع الناشئة بالأردن) والتي تهدف الى وصف النظام البيئي المحيط بالمشاريع الناشئة بالأردن من جهة الخصائص، الفاعلين، الاستثمارات والتوجهات.

11:45 :  الجلسة # 2 (استراتيجيات التعاون بين الشركات الناشئة ومشاريع الأعمال) سيتم خلالها بحث كيفية تشجيع مشاريع الاعمال للعمل مع المشاريع الناشئة وتحديد التحديات وكذلك مشاركة توقعات كلا الطرفين .

12:45 : الجلسة 3  (قصص نجاح عالمية ومحلية) الاستماع الى قصص نجاح6   من أصحاب المشاريع الناشئة مع الاجابة على أسئلة الحضور

14:30 : الجلسة # 4  (الفرص الاستثمارية العالمية والمحلية) وتهدف الى تعريف الشركات الناشئة الاردنية على فرص استثمارية عالمية ومحلية. 

15:30 :   الختام: بتقديم من رنا دبابنة: مدير ادارة العلاقات العامة، المسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي

وفيما يلي ابرز الشخصيات والمتحدثين في جلسات وحوارات قمة  ” BIG by Orange “ : 

 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق