كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

شركة ICC تعقد مؤتمر التسويق الرقمي الثالث …… تستضيف المتحدث العالمي Jeff Bullas

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين

 

تنطلق صباح اليوم في عمان فعاليات مؤتمر التسويق الرقمي الثالث الذي تنظمه شركة ” ICC ” الشركة الاردنية الناشئة المتخصصة في مضمار التسويق الرقمي. 

 

وتنظم الشركة مؤتمرها السنوي على مدار يومين – 3 و4 من شهر ابريل الحالي – مستهدفة اصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة و العاملين في مجال التسويق، حيث من المتوقع حضور 150 مشاركا على مدار اليومين.

وياتي انعقاد المؤتمر انطلاقا من حرص ICC على مواكبة المستجدات في مجال التسويق الرقمي عبر استقطاب افضل الخبراء على مستوى العالم في هذا المجال .

 

وسيتحدث في المؤتمر  المتحدث العالمي Jeff Bullas و الذي صنف كواحد من أفضل ٢٠مؤثر بالعالم على حسب جريدة فوربس لعام ٢٠١٧ كما حصل على لقب أفضل مدون لعام ٢٠١٥ و في عام ٢٠١٦ حصل على المرتبة السابعة من أصل ١٠٠ مسوقين على الإنترنت .

 

ويركز المؤتمر هذا العام على اهم ثلاث محاور أساسية التسويق الالكتروني و هي المحتوى- زيادة عدد الزوار و تحويل الزوار إلى زبائن دائمين بأقل تكلفة ممكنة .

 

ويتخلل المؤتمر  مجموعة من ورشات العمل لزيادة التفاعل مع المشاركين. 

 

وقالت المدير العام لشركة ” ICC ” رنا حلاق بان الشركة تحرص ان تعقد سنويا مؤتمرا او فعالية متخصصة في مجال التسويق الالكتروني لافادة القطاعات الاقتصادية كافة والمتخصصين في التسويق للاطلاع على ابرز مستجدات هذا المفهوم الحيوي.وقالت حلاق  لـ ” هاشتاق عربي” بان انعقاد المؤتمر ياتي لمواكبة التطور الحاصل في مجال التسويق الالكتروني مع غياب الجامعات المتخصصة في هذا المجال هو الدافع الأساسي للقيام بمثل هذه المؤتمرات، ولتعزيز و تطوير المهارات للعاملين بالتسويق الالكتروني

ويشار الى انه سبق و أن قدمت الشركة في عام ٢٠١٦ اول مؤتمر لها و استضافت الخبير و المؤلف Paul Smith مؤلف الكتاب الاكثر مبيعا للتسويق الرقمي حيث شارك ١٥٠ شخص على مدار ٣ ايام للتعرف على أفضل استراتيجيات التسويق الرقمي. 

و في عام ٢٠١٧ استضافت الشركة  Neil Patel الرائد في مجال التسويق بالمحتوى و هو واحد من أفضل ١٠ مسوقين على مستوى العالم بالتسويق بالمحتوى للحديث عن استراتيجيات خلق محتوى جذاب لخدمة الشركات و زيادة التفاعل ما بين الشركات و الجمهور حيث شارك أكثر من ١٨٠ شخص من العاملين في مجال التسويق و اصحاب الأعمال لزيادة خبراتهم بهذا المجال حيث تناول المؤتمر عدة محاور عن كيفية كتابة محتوى تسويقي مشجع على التفاعل . 

 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق