كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

” أبوغزاله” تحصد جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط 2018

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – حصلت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) مؤخراً على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في منطقة الشرق الأوسط للعام 2018، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامته مجلة إدارة الملكية الفكرية في العاصمة البريطانية لندن.

وتم اختيار “أجيب” لمنحها هذه الجائزة استنادا للمسح الذي أجرته مجلة إدارة الملكية الفكرية خلال خمسة أشهر لشركات الملكية الفكرية في جميع أرجاء العالم، حيث يتم منح الجوائز وفقا للإنجازات التي تحققت في مجال الملكية الفكرية خلال العام الماضي سواء في مجال المقاضاة أو الادعاء أو الترخيص أو أي نشاطات أخرى متعلقة بالملكية الفكرية.

وتحصل “أجيب” على هذه الجائزة الدولية للسنة التاسعة، نظراً لنشاطها المميز في مجال الملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط، وجهودها المستمرة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها في مجال حماية الملكية الفكرية.

تسلم الجائزة بالنيابة عن “أجيب” كل من الأستاذة ديمة النبر مستشارة أجيب والمديرة التنفيذية لتطوير الأعمال الدولية، والأستاذ عمرو حطاب مدير مكتب أجيب الأردن.

وقالت الأستاذة النبر: “نحن فخورون بهذا التكريم لهذا العام نظراً لنشاطاتنا المميزة في مجال الملكية الفكرية كشركة رائدة في الملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط.”، مضيفة “إن هذا التميز يأتي استمراراً لجهود سعادة الدكتور طلال أبوغزاله وتوجيهاته في ابتكار الجديد لخدمة وحماية عالم الملكية الفكرية”.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

من جانبه قال الأستاذ حطاب “يعتبر هذا الإنجاز بمثابة حافز لأجيب لتطوير خدماتها نحو الأفضل”، مضيفا “إن هذه الجائزة تضاف إلى مئات الجوائز والتكريمات التي تحصل عليها الشركة التي تسعى دوما للبقاء في القمة بإدارة الدكتور أبوغزاله”. 

يشار إلى أن المسح الذي تجريه مجلة إدارة الملكية الفكرية هو الأكبر والأعمق، كونه يغطي نشاطات المحاكمات وفض النزاعات في أكثر من 65 هيئة قضائية حول العالم بما فيها الأمريكيتين، وآسيا، وأوروبا.

تتمتع “أجيب” بسمعة عالمية ممتازة لما تقدمه من خدمات من خلال مكاتبها العاملة في جميع الدول العربية وكل من الهند وتركيا وباكستان وإيران وروسيا والصين ونيجيريا وأفغانستان، بالإضافة إلى شبكة من مكاتب الارتباط والتمثيل المكونة من أكثر من 150 مكتبا في جميع أرجاء العالم.

كانت مجلة إدارة الملكية الفكرية قد تأسست في العام 1990، وتعتبر الآن بمثابة المجلة الدولية الرائدة لدى أصحاب حقوق الملكية الفكرية، وتصل إلى أكثر من 80,000 قارئ حول العالم. وتُصدر سنوياً عشرة أعداد تتضمن أخباراً ودراسات ومقالات ثرية ومقابلات مع شخصيات ذات نفوذ في مجال الملكية الفكرية.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق