كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لفعاليات بطولة الصداقة الدولية للفروسية

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – رعت شركة أورانج الأردن مؤخرا فعاليات بطولة الصداقة الدولية للفروسية في جرش، التي جرت تحت رعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية، ونظمها مركز فورست هيل للفروسية بالتعاون مع نادي الجواد العربي.

وشارك في المسابقة المتخصصة في فئة القفز عن الحواجز فرسانٌ من الأردن، روسيا، بلغاريا، مصر، جنوب أفريقيا وألمانيا، حيث أقيمت فعالياتها في الفترة ما بين 24 إلى 31 آذار، بحضور جمهور غفير بالإضافة إلى رؤساء الوفود وداعمي المسابقة.

وجاءت رعاية أورانج  الأردن لهذه الفعالية انطلاقا من اهتمام الشركة وسعيها الدائم للارتقاء بقطاع السياحة المحلي وابراز الأردن كوجهة سياحية ورياضية عالمية، كما ويأتي هذا الدعم في سياق مساهمة الشركة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المملكة. 

وبدورها أثنت أورانج الأردن على جهود مركز فورست هيل المميّزة في استضافة وتنظيم هذه البطولة، وعبّرت عن فخرها بأن تكون راعي الاتصالات الحصري لهذا الحدث المهم للمملكة، الذي يهدف لتشجيع رياضة الفروسية وتعزيز التبادل الثقافي بين الفرسان والفارسات من الدول الصديقة، لافتةً إلى أن دورها لا يقتصر فقط على دعم كل ما يتعلق بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بل يتجاوزه الى تقديم الدعم للعديد من الأنشطة والفعاليات المحلية، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020.

هذا وأسفرت نتائج البطولة عن فوز فريق بلغاريا بالمركز الاول، وحلّ فريق جنوب أفريقيا في المركز الثاني، بينما نجح فرسان الأردن باقتناص المركز الثالث.

وتعتبر اورانج الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. 

ومجموعة اورانج Orange Group هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدة في العالم  بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2017 وبعدد موظفين يصل الى 152,000 في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر 2017.  وتتواجد الشركة في 29 بلداً حول العالم بقاعدة زبائن تصل الى 273 مليون زبون حتى31 ديسمبر 2017، بما فيها 211 مليون مشترك في الخط الخلوي، و20 مليون مشترك في الانترنت عريض النطاق الثابت. وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services   Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في مارس 2015 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Essentials 2020” التي تضع تجربة الزبائن في صميم استراتيجيتها بهدف السماح لهم بالاستفادة القصوى من العالم الرقمي وقوة شبكاتها للجيل الجديد.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

0 تعليق