دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

اتفاقية لاطلاق خدمة الحوالات المالية الالكترونية بين الاردن ومصر

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – وقعت شركة البريد الاردني اليوم الاربعاء  اتفاقية شراكة  مع بنك الاسكندرية تهدف الى تسهيل خدمات تحويل الأموال للمصريين المقيمين في المملكة وتقديم خدمة الحوالات المالية الفورية  بين البلدين  الشقيقين  من خلال مكاتب الشركة وفروع  بنك الاسكندرية والبالغة بمجموعها 450 مكتبا وفرعا في البلدين.

    ووقعت الاتفاقية بحضور وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزير تطوير القطاع العام مجد شويكة ورئيس مجلس ادارة البريد الاردني المهندس باسم الروسان والسفير المصري في عمان طارق عادل .

    ووقعها مدير عام البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام والرئيس التنفيذي للبنك دانتي كامبيوني .

وقال الدكتور اللحام  ان الاتفاقية جاءت انسجاما مع  رؤية شركة البريد الاردني  والخطة الاستراتيجية للشركة للأعوام 2017 – 2019 , في تقديم الحلول المبتكرة  لخدمة المواطنين والمقيمين في الاردن ومصر لتوفير الخدمات المالية الفورية .

      وبين ان  شركة البريد الاردني توفر من خلال الاتفاقية باقة من خدمات الحوالات المالية الفورية تتميز بتنوع الحوالات الفورية والتغطية الجغرافية الواسعة والاسعار المقبولة لكافة الشرائح السكانية وتوفير اقصى درجات الامن والسرية والامتثال بالقوانين العالمية ذات الصلة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

واشار الى ان الاتفاقية تاتي تأكيد من شركة البريد لزبائها على اهمية متابعة التطورات التي تشهدها السوق البريدية والمالية العالمية وذلك من خلال تطبيق خدمة النافذة البريدية الواحدة  (الخدمات البريدية والمالية والالكترونية) ما يؤكد الشخصية القيادية للشركة في  قيادة قطاع البريد الاردني  و يفتح  افاقا حديثة وشاملة, ترتكز على توفير رفاهية الخدمة للزبون من مكان واحد.

واضاف ان اختيار شركة البريد لبنك الاسكندرية كشريك جاء نظرا لريادته في المجال المصرفي  في  مصر حيث يمتلك 170 فرعا ويديره “5 ” الاف موظف,  ولديه قاعدة من العملاء تبلغ 1.5 مليون زبون    الامر الذي يعزز  التوجه لبناء شراكة قوية لمصلحة الزبون وتوفير الثقة والامان والاسعار المنافسة وجودة الخدمة في البلدين الشقيقين.

     من جهته اعرب كامبوني عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية مع البريد الاردني  مشيرا الى ان البنك يتميز بتنوع المنتجات والخدمات المصرفية والحلول المالية التي يقدمها لعملائه لتشمل قاعدة كبيرة في كافة القطاعات ومجالات الاعمال والشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وعملاء التجزئة، ما يسهم في توفير الدعم  للمصريين العاملين  بالاردن , وكذلك المساهمة بشكل  مباشر في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي وزيادة القيمة المضافة للاقتصاد المصرى من خلال المساهمة في تنفيذ خطط التنمية والمشروعات القومية.

واشار الى ان بنك الإسكندرية  يعد من طليعة البنوك المصرية التي بدأت بتقديم خدمة دفع الحوالات  المالية بالمشاركة والتعاون مع كبرى البنوك والشركات العاملة بالسوق الأردني وذلك من خلال علاقات عمل وثيقة تمتد لأكثر من عشرين عاماً مضت، حيث يحتل بنك الاسكندرية المرتبة الأولى بالنسبة لإجمالي حجم الحوالات الصادرة الى مصر من المملكة لما يحظى به بنك الإسكندرية من ثقة وسمعة ممتازة لدى عملاء التحويلات سواء في الأردن أو مصر.

    من جهته قال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية شريف لقمان  ان الاتفاقية جاءت نتيجة للجهود المبذولة من الطرفين والنابعة من رغبتهم في تقديم خدمات قيمة للمصريين المقيمين في الأردن وتسهيل ارسال حوالاتهم إلى مصر.   

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق