كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

” لوجيكوم الأردن” تضيف مجموعة جديدة من الحلول التقنية وحلول الحوسبه السحابية

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – أقامت شركة لوجيكوم الأردن التابعة لشركة لوجيكوم العامة المحدودة منتداها التكنولوجي السنوي برعاية وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات و تطوير القطاع العام السيدة مجد شويكة ، حيث أعلنت فيه عن انضمام مجموعة جديدة من الحلول والخدمات التكنولوجية ومنتجاتها التي تمثل أبرز العلامات التجارية المعروفة في قطاع التكنولوجيا وهم؛ (Acronis ، HP S-Print ,DataLocker ,SkyKick, nomadesk, Bitdefender, Indorse Cloud ).
وتسعى لوجيكوم الأردن لدخول سوق التجارة الإلكترونية، وتوسعة رقعة نشاطاتها وخدماتها التي تنطوي على تقديم أحدث الخدمات والحلول التكنولوجية للشركات ضمن قائمة متنوعة من المنتجات التقنية.
وعن عقد المنتدى السنوي للشركة، قال السيد مراد مطاوع، المدير العام لشركة لوجيكوم الأردن:” تهدف لوجيكوم الأردن على الدوام إلى طرح أحدث المنتجات التكنولوجية التي يبحث عنها عملاؤنا المميزون، التي توفر لهم أحدث الخدمات التقنية والحلول الذكية في مجال الاتصالات وشبكات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، حلول برامج الكمبيوتر التجارية، وحلول الحوسبة السحابية وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الكبيرة في مكان واحد”.
وأكدت شويكة، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير تطوير القطاع العام خلال كلمتها التي ألقتها على أن الأردن يحرص على توفير آخر ما توصل إليه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما يعمل على تهيئة الفرص أمام مختلف الشركات للاستثمار وتقديم خدماتها في المملكة. مشيدةً بجهود شركة لوجيكوم في تقديم الحلول والخدمات التكنولوجية ومنتجاتها من أبرز العلامات التجارية، ودورها في خدمة المجتمع ضمن مسؤوليتها الاجتماعية .
وأشارت إلى النمو الكبير الذي شهده الأردن في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مثنية على دور الحكومة في تقديم حوافز للقطاع، توفير البيئة الداعمة للاستثمار، ودعم الابتكار وريادة الأعمال .كما أكدت على أهمية تسخير أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تحقيق التنمية عبر حلول وخدمات ومنتجات تكنولوجية تسهم في الوصول إلى المعرفة وإنجاز الخدمات وخلق فرص استثمارية جديدة.
وكجزء من مسؤولية لوجيكوم المجتمعية، قامت الشركة بدعوة ودعم “جمعية روّاد الخير لبناء المجتمع المحلي” وهي عبارة عن جمعية خيرية إغاثية تربوية تعنى بتمكين الأطفال الأيتام في نشأتهم ليكونوا فعالين في المجتمع لاحقاً.
يذكر أن شركة لوجيكوم الأردن تابعة لشركة لوجيكوم العامة المحدودة، وهي مجموعة إقليمية من الشركات المدرجة في بورصة قبرص وعضو في مؤشر FTSE/CySE20. وتشمل أنشطة المجموعة وخدماتها توزيع المنتجات التقنية، توفير شبكات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة والاتصالات، حلول برامج الكمبيوتر التجارية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الكبيرة في قبرص.

وشركة لوجيكوم الأردن هي الموزع المعتمد في الأردن لمنتجات تضم (Cisco،IBM Cloud, Microsoft، IBM، HP Inc. ، HPE، Adobe، AutoDesk، SanDisk، WD، Intel، Kingston، DataLocker، TeamViewer، Veeam ، Qnap ، APC ، HPE-Aruba).

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق