دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

انتاج توقع مذكرة تفاهم مع شركة “PremaIT” لدعم المبادرة الوطنية “الالف ريادي”

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

وقعت جمعية شركة تقنيات المعلومات والاتصالات “انتاج” مذكرة تفاهم مع شركة “PremaIT” لتقديم الدعم لرياديي المبادرة الوطنية “الالف ريادي”.

وتأتي المذكرة، لتقديم اشكال عديدة من الدعم للرياديين ليتمكنوا من البدء بمشاريعهم الخاصة، ولإتاحة المجال امامهم لترجمة أفكارهم الى مشاريع قابلة للتنفيذ والتوسع والنمو.

واكد رئيس هيئة المدرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، على ان “انتاج” بدأت العام الجديد بمواصلة عملها في دعم الرياديين، ليكون شعارا ومثالا لكافة الجهات لتكون ريادة الاعمال العنوان الأبرز في عام 2018.

وأشار الدكتور حوامدة، الى ان “انتاج” تسعى دائما إلى التواصل والتشارك مع كافة الجهات لدعم ريادة الاعمال والشركات الناشئة نحو تعزيز مكانة الاردن ليصبح مركزا مهما للشركات الناشئة ذات الأفكار المبدعة في المنطقة

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وأثنى على دور شركة “PremaIT” في دعم ريادة الاعمال في الأردن، مؤكدا ان مذكرة التفاهم تأتي لدعم “مبادرة الالف ريادي”، وترجمة للمبادرة الملكية السامية “ريتش 2025” نحو اقتصاد رقمي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “PremaIT” مهند العزة، انه بموجب مذكرة التفاهم، تقدم الشركة 200 قسيمة للرياديين ضمن “مبادرة الألف ريادي” بقيمة إجمالية 200,000 دينار، تمكن الرياديين من الاستفادة منها لغايات عدة مثل “استضافة مواقعهم الالكترونية”، و تصميم وتطوير تلك المواقع، و تطوير تطبيقات الهاتف النقال، و والدعم الفني، وغيرها

وأضاف العزة، ان المذكرة تشمل أيضا تقديم الارشاد والتوجيه للرياديين لغايات تطوير أعمالهم من خلال خبراء وكوادر الشركة المؤهلين، موضحا ان اغلب الرياديين يقومون بإنفاق الاستثمار الاولي على تصميم وتطوير المواقع الالكترونية والتطبيقات عوضا عن استثمارها بالأمور الاساسية والرئيسية لنجاح مشروعهم.

ونوه بأن دعم “PremaIT” للمبادرة سيساهم في تجنب الاخطاء التقليدية مما سيتيح فرصة اعلى لنجاح هؤلاء الرياديين.

وأشار الى ان مذكرة التفاهم، تمكن الرياديين من الاستفادة من 14 خدمة تقدمها الشركة.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق