دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الحسين التقنية” و “الخدمات السحابية لتكنولوجيا المستقبل” توقعان مذكرة تفاهم

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – وقعت جامعة الحسين التقنية، احدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، اليوم مذكره تفاهم مع شركة الخدمات السحابية لتكنولوجيا المستقبل “FutureTEC” تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين على الصعيد الأكاديمي والتقني وللمساهمة في تطوير ودعم الشباب الأردني في سعيهم للحصول على تعليم تقني متطور.

ووقع الاتفاقية في مبنى الجامعة بمجمع الملك الحسين للأعمال، رئيس الجامعة الدكتور لبيب خضرا، والمدير التنفيذي لشركة “FutureTEC” فراس العقله.

وتتضمن المذكرة قيام شركة ” FutureTEC ” إنشاء مختبر حوسبة سحابية متطور قائم على تكنولوجيا “NUTANIX” والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، وسيمكن الجامعة من تطوير الحلول المبتكرة لخدمة طلبتها ورفدهم بالمعرفة التقنية العملية في مجال الحوسبة السحابية.

وأشار الدكتور الخضرا الى أهمية المذكرة كونها ستمكن الجامعة وطلبتها من البقاء مطلعين على مستجدات تكنولوجيا المعلومات وآخر ما توصل اليه العالم في هذا المجال وبالتالي سيسهم في تطوير مهارات الطلبة وتعزيز قدراتهم التقنية والفنية بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.

من جانبه ثمن العقله الشراكة مع جامعة الحسين التقنية مؤكدا أن التطور التكنولوجي في الأردن والامتداد الاقليمي لشركة “FutureTEC” سيشكلان معاً الشراكة المناسبة لإعداد مختبرات تقدم أحدث الابتكارات التكنولوجية ابتداءً بالحوسبة السحابية، ونتطلع من خلال شراكتنا مع جامعة الحسين التقنية لإنشاء مختبرات إضافية ستساهم بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وأضاف، ان إنشاء المختبر سيشكل نقطة تحول رئيسية في استراتيجيات التطوير المنبثقة عن الشركة في الأردن والتي تهدف إلى دعم الارتقاء في منهجية وآليات التعليم بالإضافة الى المساهمة في تدريب الطلبة وتهيئة الجيل القادم للحياة العملية، مؤكدا أن الشركة تتطلّع الى تعميق التعاون مع جامعة الحسين التقنية لتعزيز مفهوم تمكين القطاع التعليمي والشركات الخاصة في تسريع التقدم نحو تحقيق أهداف التعليم المشتركة وبناء أنظمة تعليمية قوية من شأنها تطوير الأصول المعرفية بالإضافة إلى تطوير قدرات وإمكانيات المتدربين.

الجدير ذكره أن شركة الخدمات السحابية لتكنولوجيا المستقبل “FutureTEC” تعتبر إحدى الشركات الرائدة اقليميا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، حيث تقدم خدمات أمن وإدارة المعلومات وحلول الأعمال وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وتعتبر جامعة الحسين التقنية إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد وهي أحدث جامعة تقنية في الأردن، تمنح درجة البكالوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة وعلوم الحاسوب.

بترا 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق