كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

اعتماد قصة طلال ابن أديبة في منهاج اللغة العربية في مدارس وروضة السلام

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

وزعت مجموعة طلال أبوغزاله ألف نسخة من قصة طلال ابن أديبة لمدارس وروضة السلام النموذجية الخاصة، بناء على طلب إدارة المدرسة.

ووفقا لرئيس مجلس إدارة المدرسة سعادة الأستاذ أحمد الجالودي، فإن المدرسة ستعتمد القصة في منهاج اللغة العربية وتدريسها للطلاب لأهميتها في تحفيز الطلاب على المثابرة في الدراسة والعمل.

وخلال زيارة ممثلي مجموعة طلال أبوغزاله للمدرسة أكد الجالودي على أن قرار المدرسة جاء رغبة منا في نقل تجربة حياة الدكتور طلال أبوغزاله إلى أجيال المستقبل عن طريق قصة مليئة بالدروس والتحديات والنجاحات حتى نبين للأجيال الصاعدة أنه لا يوجد شيء مستحيل، وأن التحدي أساس صنع النجاح.  

وشدد الجالودي على أهمية القراءة والعلم والمعرفة وتغيير الصورة النمطية بأننا شعب لا يقرأ، وحث الطلبة على قراءة القصة والاستفادة من الدروس المذكورة فيها ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

ومن مجموعة طلال أبوغزاله وجه الأستاذ فادي الداوود مستشار التعليم والشباب ممثل مجموعة طلال أبوغزاله الشكر الجزيل لإدارة المدرسة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الجالودي ومديرة المدرسة الاستاذة ليلى حسين عثمان باسم المجموعة.

وخلال اللقاء بالطلبة قدم الداود شرحا مختصرا عن قصة طلال ابن أديبة، وبين أن هذه القصة تخاطب جميع الطلبة، وتنقل مسيرة الدكتور أبوغزاله في الحياة وقصة نجاحه، حيث توضح كيف لطفل بعمر عشر سنوات الخروج من بيته ويعيش حياة اللجوء، استطاع خلالها أن ينجح برغم كل التحديات، ويصبح من أهم رجال الاقتصاد في العالم بسبب إصراره على تحويل المعاناة التي عاشها إلى نعمة.

وبين الداود أن القصة مصدر إلهام لهم ليصبحوا اشخاصا ناجحين في المستقبل وفي مختلف المجالات مهما كانت الظروف.

يشار إلى أن القصة التي كتبتها الكاتبة أريج يونس موافق عليها من قبل وزارة التربية والتعليم لاقتنائها في جميع المكتبات المدرسية الحكومية والخاصة لما تضمنته من قيم ايجابية للأطفال”.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

0 تعليق