كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

المحمودية موتورز تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

أطلقت المحمودية موتورز – الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في الأردن- موقعها الإلكتروني الجديد بشكله الجديد الراقي والذي يتماشى مع تطلعات المحمودية موتورز في الوصول إلى أقصى معايير التميّز في الأداء وتزويد عملائهم بتجربة لا مثيل لها.   

يستطيع العملاء من خلال الموقع الجديد كليًا استعراض كافة العلامات التجاريّة لسيارات جاكوار ولاند روﭬر، ويمكنهم أيضًا الحصول على فرصة الاطلاع على العروض والسيارات الجديدة قبل طرحها في الأسواق، فيأخذهم الموقع في رحلة استكشافية مليئة بالغامرة والإثارة، ننصح بها كل مُحبي عالم السيارات.

ويرتبط الموقع الجديد بموقع جاكوار ولاند روﭬر الشرق الأوسط، حيث يمكن لزائر موقع المحمودية موتورز – الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في الأردن أن ينتقل بشكل مباشر إلى الموقع الأم. كما يمّكن الموقع الجديد المتصفحين من تصميم سياراتهم الخاصة، ليخوضوا تجربة رؤية سيارة أحلامهم في العالم الافتراضي.

وبهذه المناسبة، قال عبد المجيد حيدر- المدير العام للمحمودية موتورز: “يُسعدنا دائمًا أن نُقدّم لعملائنا كلّ ما هو جديد وأن نرتقي بخدماتنا بما يتناسب مع تطلعاتهم وتوقعاتهم”، وأضاف: “من خلال خاصية تصميم السيارات الافتراضية سيتمكّن عملاؤنا من خوض تجربة تصميم سيارة أحلامهم عبر الشبكة الافتراضية، وهي مغامرة فريدة لمحبي السيارات”.

وتأسست المحمودية موتورز عام 1999كجزء من “مجموعة المحمودية”، وتعدّ اليوم أحد أهم وكلاء السيارات في الأردن، وهي الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر في المملكة.

تضع المحمودية موتورز معايير: السلامة، والأداء القوي، والتطور غير المسبوق، على سلم أولوياتها، ليرتبط اسمها بالإبداع، وتقدم للسوق الأردنية نخبة من السيارات الفاخرة.

هذا وقد فازت المحمودية موتورز بالعديد من الجوائز التجارية والإقليمية البارزة، بسبب تميزها بخدمات ما بعد البيع، خلال السنوات الماضية، مما يجعل الشركة تفخر بكونها تركز على خدمة عملائها بشكل مميز.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق