كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

“دوسات” تنجح كمنظومة صحية عالمية للمطبخ العربي

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي 

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة “دوسات” العالمية في تخفيض الوزن لجميع مشتركيها بمعدل 85000 كيلو في عشرة أعوام، والذي سيتوج باحتفالها بالفائزين في التحدي الأكبر لـ “دوسات” الذي سيعقد في العاصمة البريطانية لندن خلال الأشهر المقبلة، شاركت الشركة في المؤتمر الأردني الدولي الأول للتغذية، الذي أقيم مؤخراً بالتزامن مع المعرض السادس للتغذية والريجيم في فندق “جراند حياة عمّان”. وشهد الحدث تفاعلاً كبيراً من زوار المعرض والمشاركين فيه.

وتميّز جناح شركة “دوسات” بالإقبال الكبير للتعرف أكثر على الخدمات التي تقدمها الشركة، ومعرفة كيفية الوصول إلى الوزن المنشود بطريقة آمنة وسهلة، من خلال الحمية الصحية التي تقدمها “دوسات” تحت شعار “حميتك من أكل بيتك وبدون حرمان”. وخلال الفعالية، قدمت ماس وتد، مؤسسة الشركة ومديرتها محاضرة علمية حضرها عدد كبير من أخصائيي التغذية وزوار المعرض، تطرقت خلالها إلى مفهوم “دوسات”، لافتة إلى أنه سيكون لغة تتحدث بها جميع منازل الوطن العربي في المستقبل القريب.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وتحدثت وتد عن تطبيق “دوسات” المخصص للهواتف الذكية، والذي يساعد المستخدمين على دخول عالم “دوسات” نحو الرشاقة ونمط الحياة الصحي، لتحقيق قصص نجاح مميزة في تخفيض الوزن مثلما حقق مئات الأفراد هذا الهدف من قبلهم. وإلى جانب ذلك، أعلنت ماس عن انطلاق مجموعات “دوسات” في العاصمة عمّان، حيث تم افتتاح مكاتب الشركة مؤخراً.

وضمن فعاليات جناح الشركة، عرضت مجموعة من الأشخاص، الذين تمكنوا من تخفيض أوزانهم بمساعدة “دوسات”، تجربتهم الشخصية للحضور، حيث سردوا قصص نجاحهم في تحدي جميع الصعوبات التي واجهتهم خلال رحلتهم مع خسارة الوزن من خلال اتباعهم لحمية “دوسات” الصحية، التي تعتمد على تناول الأطعمة دون حرمان. ومن هؤلاء الأشخاص من تمكن من خسارة أكثر من 50 كيلو غراماً والمحافظة على أوزانهم لمدة 12 عاماً دون العودة إلى الوزن السابق، بما ألهم الحضور وشكّل لهم حافزاً لاتباع نمط الحياة الصحية والحصول على الوزن المثالي.

 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

0 تعليق