دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

“الملكية” تحوز المركز الثاني بدقة المواعيد عربيا وافريقيا

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

حازت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية على المركز الثاني في دقة مواعيد إقلاع وهبوط الطائرات لعام 2017 بين جميع شركات الطيران العربية والإفريقية، بحسب تقرير دولي أعدته مؤسسة (OAG) العالمية المتخصصة وتم الإعلان عن نتائجه المسحية مطلع الشهر الجاري.

وأظهر التقرير أن 7ر80 في المائة من رحلات الملكية الأردنية خلال العام 2017 أقلعت وهبطت في مواعيدها المحددة لتكون بذلك ثاني أفضل شركة طيران عربية وافريقية في هذا المجال، لافتاً إلى أن التعريف العالمي لدقة مواعيد الطائرات يعتمد على معيار أن يكون الإقلاع والهبوط ضمن فترة 15 دقيقة من الموعد المعلن للمسافرين .

واعتمد التقرير على إجراء مسح واسع النطاق لشركات الطيران العالمية، وطال ما لا يقل عن 80 في المائة من الرحلات المجدولة لأفضل 250 شركة طيران من حيث عدد المقاعد الكيلومترية المتاحة، آخذاً بعين الاعتبار أن لا يقل عدد الرحلات الجوية العالمية للشركة التي تتم دراستها عن 18 ألف رحلة سنوياً .

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وقالت مؤسسة (OAG) التي مقرها بريطانيا وتدير مكاتب عالمية لها من الولايات المتحدة الأميركية وسنغافورة والصين واليابان، ان العدد الاجمالي للرحلات الجوية التي اشتملت عليها الدراسة بلغ 57 مليون رحلة، موضحة أن تقرير العام 2017 صنف شركات الطيران تبعاً لمركز عملها الجغرافي الى عدة مناطق، هي: منطقة آسيا والمحيط الهادئ، قارة أوروبا، منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أميركا اللاتينية وأميركا الشمالية .

وعبّر المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، عن سعادة الشركة بالحصول على هذا الترتيب المتقدم في المنطقتين العربية والافريقية للمحافظة على دقة مواعيد الإقلاع والهبوط، مؤكداً حرص الشركة على رفع هذا المعدل وتحقيق تطلعات الشركة والمسافرين والاستمرار بتقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لهم .

كما هنأ بيشلر موظفي الملكية الأردنية على هذا الإنجاز، مثمناً جهودهم جميعاً سيما العاملين في الدوائر العملياتية والخدماتية الذين كان لأدائهم وعملهم الدؤوب الدور الأكبر في أن تتبوأ الملكية الأردنية هذه المكانة المتميزة .

بترا 

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق