دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

مبادرة إنسانية لطلبة “الأردنية”

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

اطلق طلبة الجامعة الاردنية مبادرة انسانية حملت عنوان “كلنا عمّال الوطن” لتكريم من أمضى حياته في خدمة الوطن والمواطن .

والمبادرة والتي اطلقها اليوم طلبة مادة أخلاقيات الحياة الجامعية بإشراف الدكتورة حنان سعادة من قسم الفيزياء في كلية العلوم في الجامعة الأردنية اعتبرها الطلبة والعاملين الأولى من نوعها في الكلية .

وقالت الدكتورة حنان سعادة، ان المبادرة تستحق كل الدعم لتمتد إلى باقي الكليات في الجامعة؛ لعل ذلك يعيد لرجل النظافة مكانته بين أفراد المجتمع ويعزز في نفوس أجيالنا عمل الخير والاحساس بالآخرين .

وقال الطالب موسى رضوان طالب السنة الأولى في كلية الطب وأحد الطلبة المبادرين، إن هذا العمل التطوعي جعله يدرك كم هي مهنة عامل النظافة مهنة شاقة أكثر مما كان يتوقع.

ويرى أحمد زاكر من كلية الآداب أنه يشعر بالفخر وهو يقوم بهذا العمل؛ لأنه عرف من خلاله قيمة العامل وأهميته في المجتمع.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وعبرت الطالبة ديمة عرفة من كلية التمريض عن سعادتها بهذا العمل الذي شعرت أنه تكريم بسيط لعمّال النظافة، وتقديرا للجهود التي يبذلونها بصمت في أجواء صعبة وباردة أو حارة من أجل الحفاظ على نظافة المكان والمظهر الحضاري للكلية ومرافقها.

وابدت لين باسم من كلية الطب اعتزازها بالدور الفعال لهذه الفئة من العمالة في خدمة الكلية والجامعة، مشيرة إلى ان كل من يخوض غمار هذه التجربة سرعان ما يوقن عظيم صنعهم ما جعلها تدعو زملائها في الكليات كافة إلى تغيير نظرتهم تجاه مهنة النظافة والخدمات التي يقدمها أولئك العمّال والاعتراف بالدور الكبير الذي يؤدونه في المجتمع بإخلاص وتفان.

العاملين حنان زهدي ورأفت صالح ومحمد عطية أثنوا على القائمين على هذه المبادرة التي منحتهم الإحساس بأهميتهم وقيمتهم، مشيدين بتعاملهم ولفتتهم الكريمة وتكريمهم .

بترا 

المصدر: هاشتاق عربي

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق