دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تطبيق ذكي لدعم الاشتراك الاختياري لربّات المنازل والمغتربين

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي – دعت المؤسسة العامة للضّمان الاجتماعي ربّات المنازل والمغتربين الأردنيين إلى الاشتراك اختيارياً بالضّمان من خلال تحميل تطبيقها على الهاتف الذكي باسم “الضّمان الاجتماعي الأردني” والاستفادة من خدمات الاشتراك الاختياري المتاحة.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي، إن المؤسسة أطلقت مؤخراً حزمة من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالأفراد المشتركين اختيارياً بالضّمان أو ممن يرغبون بالاشتراك اختيارياً وذلك عبر تطبيقها على الهاتف الذكي.

وكشف مدير المركز الإعلامي الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي أن عدد المؤمن عليهم المستخدمين لتطبيق الهاتف الذكي زاد على 53 ألف مستخدم، فيما استقبلت المؤسسة أكثر من 433 طلباً حول مختلف خدمات الاشتراك الاختياري عبر هذا التطبيق من تاريخ إطلاقها في 23 يونيو الماضي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وأوضح أن بإمكان كافة المنتسبين للضمان اختيارياً أو ممن يرغبون بالانتساب الاختياري من ربّات منازل ومغتربين أردنيين الاستفادة من هذه الخدمات؛ إذ تُمكّنهم من الاشتراك في الضمان بصفة اختيارية من خلال تقديم الطلب الكترونياً عبر هذا التطبيق سواء كان مشتركاً سابقاً بالضمان أو كان اشتراكه لأول مرة، كما تُمكّنهم من طلب تعديل نسبة الزيادة السنوية المسموح بها على الأجر الخاضع الكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة، إضافة إلى خدمة إيقاف الاشتراك الاختياري، وكذلك الاستعلام عن الرصيد والدفعات المستحقّة والدفع الكترونياً للأفراد والمنشآت.

وبيّن أن القيمة المضافة لهذه الخدمات تتمثل في زيادة رضا متلقي الخدمة، وزيادة الإقبال على الاستفادة من هذه الخدمات الإلكترونية، والتسهيل على المواطنين، والوفاء بوعود المؤسسة لتقديم خدمات إلكترونية عالية المستوى للمواطنين داخل وخارج المملكة بكل عدالة وشفافية ووضوح.

بترا

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق