دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هيئة تنظيم الاتصالات تصدر تقريرهـا السنوي لعـام 2017

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق عربي

أقر مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات التقرير السنوي للهيئة المتعلق بنشاطات الهيئة وإنجازاتها عام 2017.

وتضمن التقرير المنشور على الموقع الإلكتروني للهيئة كلمة للرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور غازي الجبور تناول فيها واقع قطاع الاتصالات ودوره في تعزيز التنمية المستدامة، والخطوات التي اتخذتها الهيئة لتحقيق مكانة مرموقة لقطاع الاتصالات والبريد من خلال إقرار الخطة الاستراتيجية للهيئة للأعوام 2017-2020. كما تناول التقرير الإنجازات المتعلقة بتعزيز المنافسة، وتقليل العوائق، وحماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات، وجودة الخدمات، وإدارة الطيف الترددي، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، إضافة الى تنظيم قطاع البريد في المملكة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وتطرّق إلى الدور الذي لعبته الهيئة محليا وعربيا ودوليا من خلال مشاركتها في العديد من الفعاليات المتخصصة التي نظمها الاتحاد الدولي للاتصالات ومؤسسات دولية متخصصة، واستضافتها لفعاليات وورشات عمل متخصصة بهدف اكتساب معارف جديدة ونقل خبرات متنوعة.

وتضمن التقرير ملاحق متخصصة تناولت ملامح الخطة الاستراتيجية للهيئة للفترة 2017-2020، اضافة الى المؤشرات المتعلقة بقطاع الاتصالات والبريد للعام 2017 والتقرير السنوي المتعلق بتنفيذ الهيئة لبنود وثيقة السياسة العامة للحكومة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد عن العام 2017.

–(بترا)

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق