دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

اورانج الأردن تفتح باب التسجيل للمشاركة في “BIG”

هاشتاق عربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

للموسم السادس من برنامجها الريادي

هاشتاق عربي

أعلنت اورانج الأردن مؤخراً عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات المشاركة في الموسم السادس من برنامج “BIG” الريادي الموجه لتسريع نمو أعمال الشركات الناشئة.

وقالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة في اورانج الأردن المهندسة رنا دبابنة ان هذا الاعلان جاء مع اقتراب اختتام الموسم الخامس من البرنامج والاحتفال بتخريج الشركات الناشئة المنضمة له، والترحيب بالمنضمين الجديد في 13 تشرين ثاني المقبل، لافتةً الى ان التسجيل في الموسم الجديد سيستمر حتى منتصف الشهر الجاري، ليصار بعدها الى اختيار الشركات الجدد التي ستنضم الى الموسم السادس من “BIG”.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

واشارت الى ان البرنامج منذ اطلاقه في العام 2015 يحقق نجاحاً ملحوظاً، واسهم في خروج 25 شركة انشأت بعقول اردنية موهوبة ومبدعة الى النور، ليحققوا عبر مواسمه الممتدة اهدافهم المنشودة، معتمدين على ما تم تزويدهم به من معلومات وارشادات جعلتهم مؤهلين للاندماج في سوق العمل.

وعن تحضيرات الموسم الجديد من “BIG”، بينت م. دبابنة ان الشركة بدأت بالاستعدادات المطلوبة لإطلاق الموسم السادس من البرنامج، حيث سيتم اختيار افضل المشاريع المتقدمة للحصول على عضوية البرنامج في موسمه المقبل، وذلك من قبل لجنة تحكيم متخصصة،  تختار ست شركات ريادية جديدة للانضمام للموسم السادس من البرنامج.

واكدت ان اورانج الأردن ستقوم بدعم الشركات الناشئة على مستويات عالية، وذلك من خلال تقديم الإرشاد والنصح التقني والفني لهم، وتصميم المنتج أو الخدمة، ووضع خطط التسويق والاستراتيجية، وتوفير مساحات عمل متخصصة في منصة “BIG”، فضلاً عن الترويج الاعلامي وضم هذه الشركات لشبكة اورانج العالمية، وتسهيل وصولها لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم.

ويستهدف برنامج “BIG” الذي يعتبر جزءاً من خطة اورانج  الاردن الاستراتيجية  “Essentials2020″،  الشركات الناشئة والقائمة التي تحتاج للإرشاد والدعم من أجل دفع نمو أعمالها، وضمان توسّعها في أسواق جديدة، بدعم من شركائها في البرنامج وهم جمعية شركات تقنية المعلومات “انتاج”، شركة أويسيس 500، قناة رؤيا الفضائية، وiPark ، إضافة الى تقديم المساندة للحصول على فرص تمويلية مباشرة عبر خدمات صندوق مجموعة اورانج العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية” Orange Digital  Ventures”.

المصدر الاصلي: هاشتاق عربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق